لبى رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الوسط العربي رجل الاعمال عامر صالح دعوة امير ليفي مسؤول الميزانيات في الدولة .

حيث رحب امير ليفي بهذه الزيارة واصفاً اياها بالاولى من نوعها مع الوسط العربي، وذلك لفتح مجال التعرف على الاقتصاد في الوسط العربي ومحاولة تقديم المساعدات اللازمة لتطوير الاقتصاد في الوسط العربي ، خصوصاً انة يتواجد الان غرفة تجارية وصناعية بإدارة حكيمة تبحث عن مصلحة الوسط العربي والذي هو جزء من الدولة .

" خطط حكومية ومنح مالية "

هذا وتباحث الطرفان بالاقتصاد في الوسط العربي ووضع التجارة والصناعة فيه حيث تناول رئيس الغرفة التجارية والصناعية رجل الاعمال عامر صالح مواضيع عديدة وهادفة للوسط للعربي حيث قال رجل الاعمال عامر صالح امام المضيفين في وزارة المالية :" نحن نبحث عن تشجيع ودعم لجميع الجهات الاقتصادية في الوسط العربي وليس فقط في الصناعة بل للزراعة ، السياحة ، البناء ، التجارة والخدمات الاخرى وذلك عبر ايجاد خطط حكومية ومنح مالية ".

" سوق الناصرة"

كما وقال عامر صالح :"سوق الناصرة اليوم يعاني كثيراً ونستطيع القول انة انهار اقتصادياً ونحن نملك الخطة اللازمة لانعاش هذا المكان الاقتصادي التاريخي خلال فترة زمنية قليلة وذلك يعود بالفائدة على تجار السوق وعلى المدينة من الناحية السياحية ، حيث كانت الناصرة تستقطب جميع السكان من الدولة وخارجها بصفتها عاصمة الجليل والوسط العربي ونحن نريد ان يتكرر هذا التاريخ لكن بحلة جديدة ومتطورة وهذا الامر يجب ان يكون بدعم حكومي ووزارة المالية ".

" توسيع تمثيل النساء في الصناعة والتجارة والاعمال الحرة"

هذا واضاف رئيس الغرفة التجارية :" نحن الان بصدد توسيع تمثيل النساء في الصناعة والتجارة والاعمال الحرة وهنا نطالب بإمكانية ادخال برامج ممولة من قبل وزارة المالية للمساعدة في النهوض بالمرأة والتي هي جزء لا يتجزأ من الاقتصاد الاسرائيلي ونحن نعلم ان لدينا نساء تمتلكن القدرات الهائلة لقيادة المشاريع والنجاح بها ".

" مناطق صناعية في الوسط العربي نفتخر بها"

واسهب صالح امام المسؤولين في الوزارة حيث قال :" نريد مناطق صناعية في الوسط العربي نفتخر بها ، وتشغل الالف من ابنائنا ، نريد منكم دعم وتشجيع الجيل الشاب على الاستثمار ، وذلك عبر دعمهم مادياً واستشارياً للدخول بقدم ثابتة لمجال الاعمال ".
"الفائدة تعود على الجميع"

واختتم رئيس الغرفة التجارية الجلسة حيث قال :" كل هذه الخطط والمشاريع ستعود بالفائدة على الوسط العربي وبذلك تعود للدولة وما اريد قولة هو ان المستفيد هنا ليس التاجر لوحدة بل المكملين ايضاً من محاسب ومهندس وطبيب وتقنيون وما الى ذلك ".

هذا ووعد مسؤول الميزانيات في الدولة امير ليفي ان يتم النظر والتباحث في جميع اقتراحات رئيس الغرفة التجارية خصوصاً ان الوزارة كانت تبحث منذ زمن على شريك جدي في الوسط العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]