وصلنا من مكتب رئيس بلدية الناصرة البيان التالي:" نقلت مستشاره رئيس الوزراء الفلسطيني لشؤون الصحه والتعليم ورئيسه الجامعه الوطنيه في نابلس جامعه النجاح د. خيريه رصاص في زيارتها لتهنئة رئيس البلديه علي سلام تحيات رئيس الوزراء الفلسطيني وتهنئه الحكومه الفلسطينيه للسيد سلام ، وتقول ان وزير الصحه والذي من المفروض ان يترأس الوفد اعتذر لسفره الى الاردن .

وقامت بشرح مسهب عن جامعه نابلس الوطنيه وعن عملها وعن شهاداتها المعترف بها في اسرائيل

ودعت السيده رصاص رئيس بلديه الناصره لزياره الجامعه في نابلس . وكذلك للقاء رئيس الحكومه الفلسطينيه .

وأكدت على التعاون مع البروفيسور النصراوي د. رفعت صفدي ببناء مستشفى تعليمي في الجامعه .

وكان في استقبالها ايضا د. رفعت صفدي ود. ابراهيم حربجي المدير الطبي لمستشفى العائله المقدسه والسيد شعاع ابو حنا المدير الاداري للمستشفى الذين باركوا هم بدورهم لرئيس البلديه وحيوا زياره د رصاص وأكدوا على تعاون مشترك بين مستشفيات الناصره وكذلك مع جامعه النجاح الوطنيه ، واكدوا على ان مستشفيات الناصره معروفه لاهل الضفه وقد قدمت لهم الكثير من الخدمات وما زالت .

وبدوره قال رئيس البلديه : نرحب بكم في الناصره ومعكم نخبه من الاطباء النصراويين ، ومستشفيات الناصره تعطي خدماتها لكل الشمال وكان لهم دور بارز خلال هبه القدس والاقصى والانتفاضتين .

نبارك زيارتكم ونرحب بكم وانا اليوم رئيس لكل اهل الناصره ونمد يدنا للتعاون مع السلطه الفلسطينيه لاننا جزء من هذا الشعب .لقد بارك لي السيد ابو مازن رئيس السلطه الوطنيه الفلسطينيه وانا شاكر له ونمد ايدينا للتعاون والتواصل وسنعمل على تعاون جدي مع جامعه النجاح ومستشفى الجامعه 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]