اقيم اليوم في فندق الجولدن كراون في مدينة الناصرة مؤتمرا لوكلاء السياحة من مختلف انحاء العالم ضمن مؤتمر اسرائيل 2013، تم تنظيم المؤتمر بالتعاون مع وزارة السياحة سلطة تطوير الجليل، جمعيات السياحة في الجليل والجولان وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة. وقد تخلل الحفل عشاء وبرنامج فني. وقد حضر أعضاء عن قائمة ناصرتي حيث القى سليم غميض كلمته ممثلاً بلدية الناصرة.

كما القى مدير عام سلطة تطوير الجليل ومدير عام جمعية الناصرة للثقافة والسياحة السيد طارق شحادة وبرنامج فني حيث سيشارك بالبرنامج بشارة نداف، الفنانة ماري وشادي منسة وفرقة الفنون الشعبية النصراوية بقيادة الفنان جمال حبيب الله.

وفي لقاء أجريناه مع طارق شحادة، قال: "برنامج اليوم هو استضافة وكلاء سياحة من كل العالم، جمعية السياحة منذ اقامتها تنشط وتعمل في كل المجالات، اخدى هذه النشاطات هي استضافة وكلاء السياحة في مدينة الناصرة من أجل ان تنشط عالميا، ومحليا، التعاون مع وزارة السياحة سلطة تطوير الجليل، العمل مشترك منذ سنوات نجحنا ان نقيم كل مؤتمر سياحي في مدينة الناصرة، اليوم يشارك اكثر من 20 دولة، من اهم وكلاء السياحة الذين يقومون بارسال السياح الى مختلف البلدان في العالم، هدفنا اقناعهم لارسال الناس الى الناصرة.

لذلك اقمنا المؤتمر في احدى الفنادق الكبيرة في الناصرة، الجولدن كراون، هنالك وكلاء سياحة محليين يشاركون معنا اليوم. نهدف لتسويق مدينة الناصرة لكي يقوم السياح بالمبيت والاكل في الناصرة، لان كل ساعة لبقاء السياح في المدينة والتجول بها هو ربح اقتصادي أي اقل اشخاص في البطالة.

سيكون برنامج حافل يتخلل فولكلور، دبكة، ورشات، غناء غربي، ورشات مختلفة كي نريهم ان هنالك ثقافات متنوعة اماكن سياخية مطاعم، مقاهي واماكن عديدة يمكن زيارتها والتمتع بها، هدفنا ان نطلع السياح على ثقافتنا وحضارتنا العريقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]