فازت الطالبة ميري زيتون من الصف الحادي عشر في المدرسة الاكليريكية-الناصرة في الحلقة الثالثة من مسابقة فارس الميلاد التي يتنافس فيها طلاب من مختلف المدارس في معرفة الكتاب المقدس والتي أذيعت يوم الأحد 08/12/2013.

تقدم البرنامج سوزان حجار نجار ويرافقها في الاستوديو الارشمندريت اغابيوس ابو سعدى- الرئيس الروحي لرعية مار الياس للروم الكاثوليك في حيفا.

وقد شارك في الحلقة الثانية من مسابقة الميلاد ميري زيتون من الصف الحادي عشر في المدرسة الاكليريكية-الناصرة ونتالي مطر الصف من العاشر في مدرسة راهبات الناصرة-حيفا ونداء دعيم من الصف التاسع في مدرسة مار الياس-عبلين..

تسعى المسابقة الى ترسيخ المفاهيم الدينية وصقلها ايماناً من ادارة صوت اسرائيل بضرورة الاطلاع على الموروث التاريخي والحضاري والديني علماً بأن المجتمع العربي في البلاد أشبه بلوحة من الفسيسفاء وهي مزدانة ومرصعة بألوان متعددة.

يشارك في كل حلقة عدة متسابقين بحيث يتأهل احدهم للمسابقة الكبرى التي ستبث من كاتدرائية مار الياس للروم الملكيين في حيفا يوم الأربعاء 18.12.2013 .

يُذكرأنّ هذه المسابقة تأتي استمرارا لمسابقات بنفس المواصفات أقامتها الاذاعة مثل برنامج "فارس العيد" الذي بث مؤخراً وحظي باهتمام كبير من قبل الجمهور ووسائل الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]