استضافت مدينة الناصرة مساء السبت 13\12\7 في فندق الجولدن كراون وكلاء سياحة من 20 دولة من مختلف انحاء العالم ضمن مؤتمر اسرائيل 2013 " جو جاليلي “، تم تنظيم المؤتمر بالتعاون مع وزارة السياحة سلطة تطوير الجليل، جمعيات السياحة في الجليل والجولان وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة. وقد تخلل الحفل عشاء وبرنامج فني.

وتهدف الجمعية بهذا البرنامج تعريف وكلاء السياحة على الخدمات السياحية الموجودة في الناصرة لأقناعهم بجلب السواح الى المدينة.

جمعية السياحة منذ اقامتها تنشط وتعمل في كل المجالات السياحية، الثقافية والتربوية، من احدى هذه النشاطات هي استضافة وكلاء سياحة في مدينة الناصرة من أجل ان تنشيط السياحة عالميا، ومحليا لتكون رافعة اقتصادية لأهل البلد.

العمل والتعاون المشترك مشترك منذ سنوات مع وزارة السياحة وسلطة تطوير الجليل بإقامة وتنظيم كل مؤتمر سياحي دولي في مدينة الناصرة. لذلك أقمنا المؤتمر في احدى الفنادق الكبيرة في الناصرة، الجولدن كراون، هنالك وكلاء سياحة محليين يشاركون معنا اليوم. نهدف لتسويق مدينة الناصرة لكي يقوم السياح بالمبيت والاكل في الناصرة، لان كل ساعة لبقاء السياح في المدينة والتجول بها هو ربح اقتصادي للمصالح التجارية والسياحية.

تخلل البرنامج عروض فنية من الفنان بشارة نداف وطلابه , الثنائي ماري وشادي منسة وفرقة الدبكة للفنون الشعبية النصراوية بقيادة الفنان جمال حبيب اللة , وعريفة الحفل المبدعة ربى ورور , كي نطلع السواح ان هنالك ثقافات متنوعة , خدمات سياحية متنوعة واماكن سياحية يمكن زيارتها والتمتع بها، هدفنا ان نطلع السياح على ثقافتنا وحضارتنا العريقة."

يشار الى ان الحفل اقيم بدعم من فندق جولدن كراون - فندق ريمونيم الناصرة - فندق طبر ,فندق فيلا نازريت - نزارين تورز ومطعم دانتي.

هذا وقام وكلاء السياحة ورغم حالة الطقس السيئة يوم الأحد 13\12\8 بجولة لعين العذراء ,كنيسة البشارة للروم الأورثدكس ,البلدة القديمة , مركز مريم الدولي وكنيسة البشارة – البازليكا . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]