* شركة الكهرباء تطلب من الجمهور توخي الحذر والإبلاغ فورا عن قطع الأسلاك أو غيرها من الأضرار إلى شبكة الكهرباء.

* شركة الكهرباء تطلب كذلك إزالة كل الأجسام من الشرفات والسطوح وحبال الغسيل التي ما قد تؤدي إلى تلف المرافق الكهربائية خلال الطقس العاصف.

* يتوقع ذروة استهلاك الطاقة من العاصفة، الأربعاء 12/11/13 - 9600 ميغاواط الطاقة الإنتاجية - 10،600 ميغاواط


اصدر مكتب الناطق بلسان شركة الكهرباء البيان التالي قبيل العاصفة الكبيرة التي ستضرب البلاد ابتداءً من يوم غد الاربعاء، ومما جاء في البيان:

"يقول ايلي جليكمان الرئيس التنفيذي العام لشركة الكهرباء أن " الشركة تستعد جميع أيام السنة تحضيرا لفصل الشتاء، ولكن مع رياح بسرعة 90 كيلومترا في الساعة تشير التقديرات إلى الاحتمال بعدم إمدادات الطاقة بشكل منتظم. الشركة سوف توفر التعزيزات لتقليل حجم الضرر المتوقع بسبب الطقس العاصف على شبكات الكهرباء وسوف يصل عمالها إلى كل مكان في جميع الظروف الجوية، وعلاج المشاكل ". وقد اتخذت شركة الكهرباء إجراءات اعمال تشذيب عامة لإزالة الفروع من الأسلاك والشبكات ، وإجراء مسح على طول شبكات الكهرباء للكشف عن المخاطر البيئية المختلفة التي يمكن أن تسبب إصابات والأضرارالتي لحقت بشبكات الكهرباء خلال عاصفة الشتاء ، تم غسل العوازل على أعمدة الكهرباء لإزالة الغبار المتراكم عليها، وإجراء اختبارات ومراجعات محطات التحول الشامل وأجرت اختبارات للاتصالات العمة ، معالجة نقاط الضعف الحساسة الشركة الأسلاك الكهربائية التي يمكن أن تسبب قراءة انقطاع الكهرباء.

يقول يعقوب (ياشا) حاين نائب الرئيس العام لقسم المستهلكين في الشركة أن قبل العاصفة تستعد الشركة لتوسيع فرق العمليات والتعزيز في جميع أنحاء البلاد للحد من تأثير سوء الأحوال الجوية على موثوقية وتوافر امدادات الطاقة للجمهور، ويتوقع للشركة أن تعزز مراكز الخدمة 103 وهلم جرا للتسهيل على الجمهور عند الإبلاغ بأخطاء وأخطار شبكات الكهرباء.

الشركة تطلب العودة والتأكيد أنه يمنع منعا باتا الاقتراب من الأسلاك المقطوعة - يتوقع الإبلاغ لمراكز خدمة 103 أو صفحة الفيسبوك للشركة. يتم إعداد فرق الشركة، للوصول بسرعة ورعاية كل خطر فوري والأضرار التي لحقت بالشبكة الكهربائية.

يمكنك الإبلاغ والمواكبة للمواطن عن الخلل وتاريخ المتوقع لإصلاح مشاكل في تطبيق الصفحة والفيسبوك للشركة وعلى موقع الشركة.

خلال عاصفة وأخطاء متعددة، مراكز خدمة 103 تعمل في وضع الطوارئ، وسوف تتلقي المكالمات والتقارير على العيوب والمخاطر فقط. المهم بالنسبة لنا أن نقدم للعملاء أفضل خدمة ممكنة، نتوجه للجمهور ونطلب السعي لإثبات التسامح والصبر ونعد بأن نبذل كل ما هو ممكن لمعالجة أي خلل فورا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]