سيميلاك ادفانس بلوس، من بيت ابوت، هو بديل الحليب المتطور في البلاد، حيث اثبت علميا انه يمنح تطورا مشابها لتطور طفل يرضع.

ومنذ سنوات طويلة يقوم سيميلاك بالمبادرة الى عدد من الانشطة والمناسبات.

اليوم اجرى سيميلاك حدثا احتفاليا للصحفيين في الوسط العربي في مطعم اولغا في الناصرة.

وقد القت ميس يونس، ممثلة الوسط العربي- محاضرات شيقة حول قوة ابوت، منتجة سيميلاك، وحول سيميلاك في الوسط العربي والتجدد من حيث المنتجات، مثل سيميلاك كومفورت ذو التركيبة المتطورة لهضم سهل، كما وقد والقى الدكتور حسين شمالي، مدير قسم الجهاز الهضمي للأطفال في المستشفى الفرنسي- محاضرة ممتعة حول اهمية تغذية الاطفال في السنة الاولى من حياتهم.

الدكتور حسين شمالي، مدير قسم الجهاز الهضمي للأطفال في المستشفى الفرنسي، قال: "في السنة الاولى من عمر الطفل تزود التغذية بالمكونات الهامة من اجل نمو الطفل بطريقة سليمة. التغذية الكاملة والمتوازنة، تعتبر قاعدة هامة لنموه الجسدي والادراكي، وستشكّل قاعدة هامة لتغذيته وعادات الاكل لديه مستقبلا. من المهم ان تلبي تغذية الطفل احتياجات التطور لجهاز المناعة، الجهاز العظمي، الجهاز الهضمي والدماغ، حيث يجدر بالأهل التأكد من انهم يمنحون طفلهم عادات سليمة، خاصة في مرحلة الانتقال الى الطعام الصلب. في هذه المرحلة قد تنشأ فجوات غذائية بين التغذية المطلوبة والموصى بها التي يحتاجها الجسم للنمو السليم والصحة الجيدة، وبين ما يستهلكه الطفل فعليا، لأسباب عديدة ومتنوعة:

وجبة لم يقم بإنهائها، تشكيلة قليلة من الأطعمة التي يفضلها او يجربها وعادات اكل سيئة تعتمد على الوقت. هذا الوضع قد يستمر طويلا، الامر الذي قد يؤدي الى حدوث نواقص غذائية. على الأهل الحرص على سد هذه النواقص، والتأكد من حصول الطفل في نهاية اليوم على كمية السعرات الحرارية، البروتين، الحديد، الكالسيوم، فيتامين D، حمض الفوليك، B12 وباقي المكونات الضرورية له. في حالة وجود نقص في الطعام وعدم اتزان فبالإمكان سد النقص في الوجبات اليومية عبر تركيبة طعام للأطفال مثل سيميلاك ادفانس بلوس، حيث انه طعام غني ويزود بكل اسس الغذاء الهامة التي قد تنقصه، كما وانه يحتوي على لوتئين ويساهم في تطور الدماغ. في المقابل من المهم تلقين الأولاد عادات اكل صحية."

رونيت دوييڤ، المديرة العلمية في ابوت في البلاد قالت بدورها: "من المهم بالنسبة للأمهات توفير افضل تغذية لطفلهن وهن غير مستعدات للمساومة على المركبات وفوائدها.

دورنا في ابوت هو توفير الرد وتلبية حاجة اولئك الامهات من خلال تركيبة سباقة من حيث التكنولوجيا العلمية، واستيفاء اعلى المعايير. يحتوي سيميلاك ادفانس بلوس على كافة المركبات الضرورية لتطور الاطفال: التركيبة الوحيدة التي تشمل مضاد اكسدة لوتئين ، اوميغا 3 و 6 في كافة المراحل والمهمة من اجل تطور الدماغ والرؤية ، نيوكليوتيدات بكمية وتركيبة خاصة، مشابهة للتركيبة والكمية المتواجدة في حليب الام لدعم تطور جهاز المناعة، الياف غذائية (بارا بيوتيكا) وتساعد على تعزيز الوقاية الطبيعية والمحافظة على صحة الجهاز الهضمي وتركيبة زيوت خاصة بدون زيت نخيل، اثبت علميا انها تساهم في هضم منتظم وسهل، تقلل من حالات القشط واوجاع البطن كما وانها تساعد على امتصاص الكالسيوم بشكل مثالي. بفضل هذه المزايا تختار امهات الوسط العربي سيميلاك ادفانس بلوس، معتبرة اياه بديل طعام اطفال عالي الجودة والمنتَج بدون مساومات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]