علم مراسل موقع "بكرا" على أن رئيس بلدية الناصرة علي سلام أصدر قرارا بالغاء الدوام المدرسي اليوم السبت الموافق 14.12.2013 وذلك بسبب العاصفة والمنخفض الجوي والبرد القارس وهذا بالتنسيق الكامل مع دائرة التربية والتعليم في البلدية .

وعليه يرجى من اولياء الامور الكرام عدم ارسال ابنائهم الى المدارس صبيحة السبت والاهتمام بعدم خروج الطلاب الى الشوارع وخارج البيوت لكي لا يتعرضوا للمخاطر في مثل هذا الطقس القاسي .

مجلس الرينة يقر ايضًا تعطيل الدراسة 

وفي سياق متصل، ونظراً لاحوال الطقس العاصفة وحفاظاً على سلامة الطلاب وامنهم قرر مجلس محلي الرينة بعد تشاورات مع مدراء المدارس في القرية ولجان امور الطلاب والمفتش صباح السبت بتعليق الدراسة في جميع المدارس ورياض الاطفال .

هذا وجاء في القرار بعد اجتماع عقد في بناية مجلس الرينة المحلي مساء امس الجمعة شارك فية لجان اولياء امور الطلاب ومدراء الاقسام في مجلس الرينة المحلي ، حيث اجمع الحضور على تعليق الدراسة غداً السبت وذلك في اعقاب احوال الطقس العاصفة وتساقط الثلوج المتفرقة ، علماً ان مجلس محلي الرينة سيعمل كالمعتاد وسيستقبل الجمهور .

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس محلي الرينة خالد طاطور قال:" هذا القرار جاء نظراً لاحوال الطقس التي تشهدها البلاد عموماً والرينة خصوصاً وهو حفاظاً على سلامة الطلاب وامنهم ".

كفركنا تعلن عن غدًا، يوم عطلة ..

إلى ذلك، عقدت ايضًا مساء امس الجمعة جلسة في المجلس المحلي كفركنا بين رئيس المجلس مجاهد عواودة ورئيس قسم المعارف في المجلس فهد دهامشة وأعضاء لجان الآباء من مدارس كفركنا.

وتقرر ان يتم الإعلان عن السبت يوم عطلة رسمي  لكل مدارس كفركنا على أن يتم تعويض هذا اليوم الدراسي في نهاية الفضل.

تعطيل الدراسة في المشهد

أما في بلدة المشهد، فقد أفاد عمر حسن رئيس لجنة الآباء في الابتدائية (أ) في البلدة قائلا: "بعد التشاور مع المجلس المحلي ومدراء المدارس في المشهد وبسب الاحوال الجوية العاصفة تم الاعلان عن السبت عطلة في مدارس المشهد ورياض الاطفال وسيتم الاعلان عن ذلك بواسطة مكبرات الصوت في جوامع المشهد ".

كما وتم الإعلان عن تعطيل للدراسة اليوم السبت في كافة مدارس يافة الناصرة، اكسال وطرعان. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]