كرم نادى الأسير الاسير المحرر فادي جميل حسن سلامة 27 عاما من مخيم جنين والذي أمضى داخل سجون الاحتلال سبعة سنوات.

وقد شارك بالتكريم ممثلين عن اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ولجنة أهالي الأسرى والأسرى المحررين. وضم الوفد كلاً من راغب أبو دياك أمين سر نادي الاسير الفلسطيني وعلي أبو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى والأسيرة المحررة نريمان هصيص و منتصر سمور وشادي أبو دياك من اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الأسرى.

بدوره اعتبر أبو دياك أن التكريم يأتي في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لنضالهم، وتأكيداً على الثناء للاسير فادي وعائلته الصامدة.

وحيا ابو خضر صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي ودعا رفاق دربهم الأسرى المحررين الى بذل المزيد من الجهود في سبيل ابقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات .

كما وثمن المحرر سلامة دور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الاسير على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنباً الى جنب مع اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، فيما سلم المشاركون في التكريم درع العهد والوفاء للأسير المحرر سلامه وذويه والذي قدمه نادي الاسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره النضالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]