على ضوء الاحداث الاخيره واستمرار الحكومه في سن قانون " برافر " من خلال مواصلة مناقشته في لجنة الداخليه وعلى ضوء استمرار القوى الامنيه بملاحقة شباب النقب واعتقال العشرات منهم فقد أقرت لجنة التوجيه خلال اجتماعها الاسبوعي ما يلي :-

اولا ,تعلن لجنة التوجيه عن تنظيم مظاهره قطريه حاشده يوم الخميس 9/1/2014 قبالة مقر ما يسمى بسلطة توطين البدو في بئر السبع الساعه العاشره صباحا ( 10:00) . وعليه فان اللجنه تهيب بجماهير شعبنا للمشاركه بكثافه وقوة في هذه المظاهره القطريه الكبيره , كما تدعو اللجنه كافة القوى السياسيه والمؤسسات الشعبيه الفاعله لأخذ دورها في الحشد والتعبئه الجماهيريه لضمان أكبر مشاركه جماهيريه في هذه المظاهره .

ثانيا , تؤكد لجنة التوجيه على كافة القرارات التي اتخذتها لجنة متابعة قضية المعتقلين المشتركه مع لجنة الحريات القطريه من خلال تشكيل طاقم محامين للمرافعه عن المعتقلين وكذلك سلسلة فعاليات أخرى لضمان الدعم المادي وأولها عشاء خيري سينظم قريبا , وتدعو اللجنه أهلنا في النقب للتفاعل مع هذه النشاطات والعمل على انجاحها .

ثالثا , تؤكد لجنة التوجيه مجددا رفضها التام لمخطط "برافر" جملة وتفصيلا وتدعو رئيس الحكومه الى الغاء هذا المخطط العنصري وعدم الاستمرار في مناقشة القانون تحت أي مسمى اخر . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]