النصف الاول من بداية العام حتى 17.7 تكون هذه الفترة ممتازة للابراج الترابية- الثور، العذراء، والجدي والمائية-السرطان، العقرب والحوت في كل ما يخص العلاقات العاطفية والعلاقات الاجتماعية والسفر والتعليم والدراسة والارتباط والحب بالاضافة الى النجاح في اغلب المجالات والتفوق.

اما النصف الثاني الذي يبدأ بعد 17.7 فيكون جيد جدا وممتاز للابراج النارية- الحمل، الاسد والقوس والابراج الهوائية- الجوزاء، الميزان والدلو.هذه الابراج لديها موعد مع الحظ واسعد هذه الابراج مواليد برج الاسد والقوس والحمل سوف تلاقي النجاح في كل ما يخص الحب والزواج والعلاقات العاطفية وكل مجالات الحياة المختلفة خاصة ان كل الصعوبات والتحديات التي كانت تواجههم في الماضي سوف تنتهي وسيتم فتح صفحة جديدة في سبيل الوصول لاهدافهم وتطلعاتهم.

توقعات برج الحمل 2014

يكون النصف الاول من عام 2014 امتدادا لعام 2013 حيث ينشغل مواليد برج الحمل اكثر في المسائل العائلية والشخصية والمالية التي كانت تشغلهم في الماضي والتي ما زالت تشغلهم. تكون سنة 2014 سنة متغيرة متقلبة وبها الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في كل مجالات الحياة خاصة على الصعيد العملي والمالي والعائلي لذلك مطلوب من مواليد برج الحمل عدم اجراء اي تغير جذري في حياتهم والتمسك اكثر بالانجازات التي حققوها في السنوات الماضية.

مع ذلك يشعر قسم من مواليد برج الحمل بالتحرر من الالتزامات والمسؤوليات في النصف الثاني وتزول الضغوطات والاحباطات والتحديات التي شعروا بها في النصف الاول.مهنيا:على مواليد برج الحمل ضبط اعصابهم في بداية العام بسبب معاكسات الكواكب السلبية خاصة في العمل حتى لا تتراجع مكانتهم وحتى لا يخسرون مواقعهم ويجب التصرف بحكمة ودبلوماسية وحذر والتنازل احيانا .عاطفيا: تكّيف ايها الحمل مع الظروف والمستجدات ولا تجازف وكن مرنا ومعتدلا في ايجاد الحلول.

توقعات برج الثور 2014

تتاح لمواليد برج الثور فرصة للتقدم والنجاح على الصعيد الشخصي والمهني وتحقيق المكاسب في بعض المشاريع ويقف الحظ الى جانبهم ويحميهم من التأثيرات السلبية للكواكب في بداية العام خاصة في شهر 1 و 2. يكون النصف الاول مليئا بالحركة والسفر وينجح الطلاب في دراستهم وامتحاناتهم ويتفوق الكثير منهم.

على الصعيد العاطفي:مطلوب من مواليد برج الثور ضبط اعصابهم في تعاملهم مع الطرف الاخر والشركاء وعدم اطلاق الاتهامات العشوائية المتسرعة او الحكم على الامور بمجرد الشك حتى لا يفقدون الكثير من الاصدقاء والشركاء.يجب التفاهم والتعاون اكثر للوصول لاهدافهم وتحقيق المصالحة.عمليا: تكون الحركة بطيئة في النصف الثاني من عام 2014 وعلى مواليد برج الثور العمل بجد واجتهاد ومثابرة لتحقيق النجاح المطلوب. ينصح بعدم اجراء اي تغير في مكان او طبيعة العمل .تتاح لمواليد برج الثور لقاء اشخاص او اصدقاء او معارف من الماضي .الصحة تكون جيدة لكن عليهم عدم المبالغة في اجراء التمارين الرياضية او التدريبات الشاقة.

توقعات برج الجوزاء 2014

يكون عام 2014 افضل بكثير من عام 2013 اذ تتاح لمواليد برج الجوزاء في عام 2014 اكثر من فرصة لتحسين وضعهم المالي والاقتصادي اما عن طريق الحصول على تعويضات او مستحقات من شركة او مؤسسة او تأمين او زيادة الارباح والمكاسب عن طريق العمل والمهنة والوظيفة والدخل وذلك بالقيام بالعمل ساعات اضافية او القيام بعمل اضافي. في بداية العام على مواليد برج الجوزاء ضبط الميزانية والحد من المبالغة في المصاريف والتبذير.

على الصعيد العملي يجب على مواليد برج الجوزاء الجد والاجتهاد وتحمل الاعباء والمسؤوليات والالتزامات ومتطلبات الحياة اليومية ويجب الاهتمام اكثر بالعمل والصحة والخلود للراحة والحد من الحركة والتنقلات المبالغ بها . عاطفيا: تنشط لدى مواليد برج الجوزاء خلال عام 2014 المغامرات العاطفية ويتوج قسم منها بالارتباط والزواج في النصف الثاني ومنهم من يجد نصفه الاخر ومنهم من يقوي علاقته العاطفية مع الشريك وتزداد بينهم المحبة والمودة والاحترام المتبادل.

توقعات برج السرطان 2014

قد تكون 2014 سنة مميزة ومهمة ومصيرية في حياة الكثيرين من مواليد برج السرطان اذا استطاعوا توظيفها في خدمة مصالحهم لتحقيق الكثير من الانجازات التي كانوا ينتظرونها او يحلمون بها من سنوات . على الصعيد الشخصي والنفسي والعائلي يتحرر مواليد برج السرطان في عام 2014 من الكثير من الصعوبات والتشنجات والعراقيل التي كانت تحد من نجاحاتهم وتحركاتهم وتقدمهم واستقرارهم في الحياة.

فلكيا: الزوايا الصعبة المتشكلة بين الكواكب: بلوتو-اورانوس -المريخ والمشتري مع برجهم تسبب لبعض مواليد برج السرطان في بداية عام 2014 بعض الارتباكات التي هم في غنى عنها لذلك عليهم الانتظار وترك الامور كما هي وعدم المبالغة او المغالاة في الدفع بها الى الامام بقوة لان النتيجة حتما ستكون عكسية ومخيبة للامال لذلك عليهم التحرك بحذر لاقتناص الفرص بعد دراسة وتخطيط والابتعاد عن العشوائية في اتخاذ القرارات.عاطفيا: قسم من مواليد برج السرطان يعوض عن جراح والام الماضي بالفرح والسعادة ويكون على موعد مع الحظ عندما يرتبطون باشخاص يكبرونهم سنا.

توقعات برج الاسد 2014

ما تزال فرص التقدم والتطور على الصعيد المهني والعملي متاحة لمواليد برج الاسد في عام 2014 لكن ذلك يأتي على حساب بذل الكثير من الجهد والتعب الذي يضغط على الصحة التي تتراجع يوما بعد يوم. يبقى هاجس المال والديون يشغلهم كما شغلهم في الاعوام الماضية. لقد زرع كوكب زحل في نفوس الكثير من مواليد برج الاسد في السنة الاخيرة الكثير من الاحباط واليأس والقلق والخوف...لكن ذلك سينتهي في عام 2014. الكثير من مواليد برج الاسد (شهر تموز )على موعد مع الحظ الذي سوف يغير حياتهم 180 درجة .

ها هو اخيرا كوكب الحظ والسعادة والنجاح (المشتري) يعود الى برجهم في النصف الثاني من عام 2014 ليزرع الامل والتفاؤل في نفوسهم من جديد.سوف تتحول الاحلام والطموحات الى حقيقة وواقع .انها سنة البناء والتعويض سنة للانطلاق نحو افاق جديدة. عاطفيا:عام التحرر والسعادة والرخاء والاحلام الوردية سيقع الكثير من مواليد برج الاسد في قفص الزوجية رغما عنهم وقد تتاح للمتزوجين سابقا فرصة للزواج مرة اخرى.

توقعات برج العذراء 2014

يكون مواليد برج العذراء من الابراج المحظوظة والمحمية من تأثيرات الكواكب السلبية في عام 2014 كما كانوا في عام 2013 ويقف الحظ الى جانبهم في اصعب اللحظات وينقذهم لكن الاهمال يولد المزيد من المتاعب في اللحظة الاخيرة.الكثير من مواليد برج العذراء ينشغلون في عام 2014 في المال والعمل الذي يحتل حيزا كبيرا من حياتهم اليومية وينجحون في اجراء التقدم المطلوب دون بذل الكثير من الجهود.

يكون النصف الاول من عام 2014 عاما مهما ومصيريا للنجاح في الدراسة والتعليم والامتحانات وتكثر فيه اللقاءات والمقابلات والاتصالات .يجب عدم الاعتماد على الاصددقاء في تحقيق النجاح المطلوب. يدخل قسم من مواليد برج العذراء في النصف الثاني في منعطفات جديدة يجب معرفة تفاصيلها حتى لا تتحول الى متاهات وقد يسبب ذلك في عدم اتخاذ القرارات المطلوبة في التوقيت المناسب.حكمة اليوم:لا تؤجل عمل اليوم الى الغد .اعد ترتيب سلم اولوياتك من جديد لتحقيق اهدافك.عاطفيا:ستظهر في اكثر من مناسبة اجتماعية وقد ينتج عن ذلك حب جديد او لقاء مثمر.

توقعات برج الميزان 2014

قد يكون النصف الاول من عام 2014 من الاشهر الصعبة في حياة مواليد برج الميزان.فلكيا: وضعية الكواكب السلبية مثل اورانوس وبلوتو والمشتري والمريخ في زاوية حرجة تسبب لبعض مواليد برج الميزان الشعور بالاحراج في تعاملهم مع الاخرين ويشعرون ان كل العالم يقف ضدهم وفي مواجهتهم وان الاخرون لا يحسنون فهمهم وانهم متسرعون في الحكم على الامور.

نعم ما يزال قسم من مواليد برج الميزان يعانون من اثار الآم واوجاع الماضي ومعرضين للمخاطر والتحديات والمواجهات والنزاعات والاستفزازات.. لكن رغم ذلك ورغم كل الضربات الموجعة ما يزالون يتمسكون بالامل لحياة افضل.عاطفيا: يعاني قسم من مواليد برج الميزان في النصف الاول من عام 2014 من حالة عدم استقرار في حياتهم الشخصية والعاطفية ويجب عدم التسرع في اطلاق القرارات والاحكام الخاطئة .ماليا: إصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب.هذا المثل ينطبق على مواليد كل الابراج ماعدا مواليد برج الميزان .شد الحزام والتقشف هي من الوسائل السليمة المتبعة لتصحيح المسارات وللتوفير.

توقعات برج العقرب 2014
سوف يعيد الكثير من مواليد برج العقرب في النصف الاول من عام 2014 النظر من جديد في اجراء التغيرات الجذرية المطلوبة في كل مجالات حياتهم من اجل الهدم والبناء والتجديد. ان وجود المعلم الصارم (كوكب زحل) في عام 2014 في برجك ايها العقرب سوف يصنع من شخصيتك شخصية جديدة مبلورة للنجاح وقادرة على الاستمرار في النجاح رغم كل الفشل وكل التحديات والعراقيل والصعوبات ، رغم كل الضربات التي تعرضت لها في السنوات الاخيرة ما زلت واقفا على قدميك .

رغم كل العصي التي يحاول وضعها الاخرون في دواليب نجاحاتك وتحركاتك وتقدمك سوف تنتصر لانك تملك الارادة القوية والصلبة للنجاح.سوف تنجح لكن تتقدم ببطء واثقا من خطواتك وسوف تصل لاهدافك.مطلوب منك ايها العقرب في عام 2014 الجد والاجتهاد والمثابرة والتعب وتحمل الواجبات والمسؤوليات والصبر والاعتدال في كل شيئ والاهتمام بالصحة النفسية والجسدية وممارسة الرياضة واليوغا والسباحة ومن فترة لاخرى الراحة واخذ نفس عميق والاسترخاء وايجاد التوازن الروحي والمعنوي والانسجام بينك وبين المحيط وبين الطبيعة والاخرين.

توقعات برج القوس 2014

انتقال كوكب المشتري الحاكم لبرجكم الى برج الاسد يجعلكم في النصف الثاني من عام 2014 على موعد مع الحظ رغم جميع الارتباكات التي سببها لكم زحل في السنوات الاخيرة..موضوع البيت والعائلة والسكن سوف يشغل تفكير الكثير من مواليد القوس في عام 2014.. ماليا: مطلوب من مواليد برج القوس في الاشهر الاولى من عام 2014 الحد من التبذير والمصاريف المبالغ بها والمشتريات غير الضرورية لانهم سوف يمرون بفترات صعبة يكونون في امس الحاجة للمال والسيولة النقدية وقد تتراجع الميزانية ويتدهور الوضع المالي.

اجتماعيا: تتاح الفرصة لمواليد برج القوس للتعرف على اصدقاء جدد وقد تتحول صداقات عديدة الى علاقات عاطفية قوية وجدية مع مرور الزمن .عاطفيا: كثير من العزاب يدخلون قفص الزوجية فجأة دون سابق انذار وسوف يجد الكثير من المطلقين والمطلقات الشريك المناسب والذي سيتم التعرف عليه في ظروف سرية وغامضة.

توقعات برج الجدى 2014

يمر مواليد برج الجدي في الاشهر الاولى من عام 2014 في الكثير من المسارات المتعرجة نتيجة التأثيرات السلبية للكواكب التي تؤثر عليهم بشكل مباشر .عليهم الانتباه والحذر لئلا يقعوا ضحية نتيجة خداع واسغلال الاخرين لهم . عليهم عدم اجراء اي تغير جذري في حياتهم والابقاء على الحال كما هو. قد ينشغل قسم منهم في تجهيز البيت الجديد من اجل الزواج والاستقرار وربما تكون الظروف صعبة وضاغطة احيانا ولا تسير الرياح بما تشتهي السفن.

على مواليد برج الجدي تعزيز وتقوية علاقاتهم الاجتماعية والمهنية وعدم التخلي عن الاصدقاء في الظروف الصعبة لانهم سوف يكونون في امس الحاجة اليهم.مهنيا: على مواليد برج الجدي الجد والاجتهاد اكثر وتجنب الخلافات والنزاعات في العمل والابتعاد عن المشاحنات والتحديات خاصة وان الظروف قد تخرج احيانا عن السيطرة ولا تسير الامور كما يتوقعون.عاطفيا: الاجواء بشكل عام جيدة ومستقرة ولا ينصح البدء بأية علاقة جديدة قبل شهر نيسان او ايار.

توقعات برج الدلو 2014

على مواليد برج الدلو التركيز اكثر على واجباتهم ومسؤولياتهم وتحسين العلاقة مع السلطات واصحاب العمل والتعاون مع الجميع. يشهد عام 2014 بعض التراجع في النواحي المهنية والوظيفية والمركز الاجتماعي في حين يتقدم البعض ويحصل على مناصب ومراكز مرموقة وترقيات كانوا موعودين بها في الماضي. على مواليد برج الدلو مسايرة المستجدات والمتغيرات والاحداث وعدم السباحة ضد التيار لان ذلك لا يخدم مصالحهم يجب ان يكونوا على استعداد لاجراء التغير المطلوب في المكان والزمان المناسبين.

بعض من مواليد برج الدلو لا يشعرون بالتغيرات والتقلبات التي تدور في حياتهم بل وبالعكس يتكيفون معها بسهولة وقد يستفيدون من هذا التغير.على الصعيد الشخصي: يحقق مواليد برج الدلو في عام 2014 بعض الانجازات المهمة بمساعدة الاخرين ويصلون لاهدافهم بالجد والمثابرة. عاطفيا: تكون الاجواء الفلكية جيدة لتعزيز الروابط والعلاقات العاطفية وقد تتطور العلاقات العابرة الى علاقات اكثر استقرارا.

توقعات برج الحوت 2014

يكون مواليد برج الحوت من الابراج المحمية من تأثيرات الكواكب السلبية في عام 2014. توزيع الكواكب في خارطتهم الفلكية يسبب لهم الشعور بالراحة والاستقرار في كل مجالات الحياة مع ان البعض منهم(مواليد شهر شباط2) يعانون من الخوف والقلق والهواجس التي يسببها لهم من فترة لاخرى كوكب نبتون لكن مثلث الحظ (المشتري في السرطان-زحل في العقرب نبتون في الحوت) يجعلهم يسبحون مع التيار في محيط من الاستقرار الروحاني والعاطفي والاحساس بالامن والامان والسلام الداخلي .

دخول كوكب المشتري في النصف الثاني من عام 2014 الى برج الاسد يعزز لدى مواليد برج الحوت الشعور بالثقة بالنفس لتحقيق النجاح المطلوب وينجح قسم منهم في تحقيق احلامهم وطموحاتهم بفضل الهدوء والاستقرار الذي يسود حياتهم خاصة ان هذا يساعد في دفع مصالحهم الى الامام والتقدم خاصة ان وجود اورانوس في الحمل يعزز من فرص تحقيق الارباح والمكاسب المادية والمعنوية والنجاح في مجالات كان من الصعب الوصول اليها في الماضي.عاطفيا: تكون اجواء النصف الاول من عام 2014 جيدة جدا لتكثيف الاتصالات واللقاءات وتقوية العلاقات العاطفية وللخطوبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]