ثورة المحفظة الخلوية آخذة بالتطور. يطلق بنك هبوعليم "محفظة بوعليم"- رزمة خدمات جديدة توسّع وتطور شتى المعاملات المالية والشروات التي يمكن تنفيذها بواسطة جهاز السمارتفون، من خلال الاعتماد على الاستهلاك الحكيم.

خدمات "محفظة بوعليم" تعتمد على تحديث تطبيق المحفظة الخلوية التي يعرضها البنك في السنوات الثلاثة الاخيرة. تطبيق المحفظة الجديد يوسّع كما ذكرنا مختلف الخدمات، حيث ان الهدف هو ليس فقط استبدال استخدامات المحفظة الملموسة، بل ايضا جعل المحفظة الخلوية متعة استهلاكية.
من بين التجديدات في المحفظة، والمطروحة على زبائن بنك هبوعليم:

تحويل لاحد الاشخاص الموجودين في قائمة هواتف السمارتفون: لخدمة تحويل اموال من حساب الزبون الى طرف ثالث ، التي تضمنت حتى اليوم امكانية تحويل اموال الى حساب البنك او الى جهاز الصرف الآلي، حيث يمكن للطرف الثالث ان يسحب منه – اضيفت الآن طريقة اخرى مبتكرة وخاصة: تحويل المال الى احد الاشخاص في ارقام هواتف السمارتفون. لا حاجة الى معرفة تفاصيل حساب البنك للشخص الذي سنقوم بتحويل المال اليه بل يتطلب فقط رقم هاتفه الخلوي. من يحصل على المبلغ يقوم بإيداع المال في الحساب الذي يختاره (في أي بنك من بنوك اسرائيل)، بواسطة موقع بنك هبوعليم.
حجز دور للفرع عبر السمارتفون: تجديد آخر حصري لزبائن بنك هبوعليم سيتيح لهم حجز دور لتلقي الخدمة في الفرع عبر السمارتفون ومتابعة تقدّم دوره. تقوم الخدمة بتقصير مدة الانتظار في الفرع. وقد بدأ البنك بإجراء تجربة اولية لتشغيل الخدمة، والتي ستتوسّع تدريجيا في الفروع في انحاء البلاد.

امتيازات CashBack تعتمد على المكان: مشروع الاستهلاك CashBack التابع لبنك هبوعليم، ويمنح لكافة زبائن البنك ممن بحوتهم بطاقات اعتماد اصدرت من قبل البنك، استرجاعات نقدية لقاء مشترياتهم مباشرة الى حسابهم المصرفي في آلاف المصالح التجارية – يرتبط بالسمارتفون. "محفظة بوعليم" تطرح حملات وامتيازات CashBack تعتمد على المكان – وهكذا بإمكان الزبون الاطلاع حول آخر الحملات والامتيازات المتوفرة في منطقته والربح.
ايداع شيكات من التطبيق: ايداع شيكات تابعة لبنك هبوعليم (حتى مبلغ 10000 شاقل للشيك) بدون الحاجة الى التوجه الى الفرع، عبر تصوير الشيك بالسمارتفون وايداعه مباشرة الى حساب الزبون.

"محفظة بوعليم" تشمل ايضا":
• امكانيات دفع للمصالح التجارية وسيارات الاجرة: يمكن عبر "محفظة بوعليم" استعمال تطبيق MyCheck والمطروح بالتعاون مع شركة يسراكارت ويتيح الدفع في مختلف المصالح التجارية عبر السمارتفون. اضافة الى هذا يمكن عبر "محفظة بوعليم" استعمال تطبيق Taxi Pay والمقدّم هو ايضا بالتعاون مع يسراكارت ويتيح طلب سيارة اجرة والدفع عبر السمارتفون.

• سحب نقود من آلة السحب الالية بدون بطاقة: خدمة تتيح تحويل اموال من حساب الزبون الى نفسه او الى شخص آخر وسحبها من الآلة بدون بطاقة، بواسطة SMS يتم ارساله الى أي هاتف نقال.

ميراف سباكتوروفسكي سسون، مديرة قطاع المصرفية المباشرة في بنك هبوعليم:"المزيد والمزيد من الزبائن يجعلون من القناة الخلوية بوابة دخولهم الى البنك، والدليل هو حوالي 650 الف مستخدم لخدماتنا المصرفية الخلوية. "محفظة بوعليم" تتقدم خطوة هامة اضافية في طريق جعل السمارتفون اداة لتلبية الاحتياجات المالية اليومية للزبون، ونحن ننوي خلال السنة عرض المزيد من الحلول المبتكرة ضمن "محفظة بوعليم".
آفي كوخبا، مدير قطاع التطوير في قسم التكنولوجيا والحوسبة:"يحرص بنك هبوعليم على تطوير حلول متطورة مع المحافظة على التجديد التكنولوجي واستغلال القدرات التكنولوجية في اجهزة السمارتفون. سنستمر في الاستفادة المثلى من التكنولوجيا، لنتيح للزبائن التمتع بأفضل تجربة. "محفظة بوعليم" تعرض تجربة مصرفية متميزة، بديهية ومتناسبة شخصيا وتشكّل قفزة نوعية اضافية في التجربة الخلوية".









 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]