يحل المغنيان وائل كفوري وإليسا ضيفين على السهرة الأخيرة من برنامج «ستار أكاديمي»، التي تعرض على قنوات cbc في التاسعة مساء، لتتويج الفائز بلقب الموسم التاسع، حيث انحسرت المنافسة بين زينب من المغرب، وجان من لبنان، ومحمود من مصر، بعد أن بدأت بـ16 طالباً من مختلف أنحاء الوطن العربي، تم اختيارهم بعناية عن طريق فريق فني متكامل بالأكاديمية.

كما شهد هذا الموسم وجود عدد كبير من نجوم الغناء العرب، الذين جاؤوا ليشاركوا الطلبة مشوارهم الفني، وعلى رأسهم: كاظم الساهر، وأنغام، وآمال ماهر، ونانسي عجرم، وشيرين ومايا دياب، وهيفاء وهبي، والشاب فضيل، وغيرهم من النجوم.

وشارك من مصر متسابقان هما رنا ومحمود، لتدخل رنا دائرة الخطر مرتين، بسبب قلة التصويت لها من قبل الجمهور، لينتهي مشوارها بالأكاديمية في التصفيات قبل النهائية، معلنة تفهمها للظروف، التي يمر بها المجتمع المصري، وما يتعرض له من ضغوط على مستوي الحياة الاجتماعية والسياسية.

وأكدت الإعلامية هيلدا خليفة مقدمة البرنامج أن هذا الموسم شهد تغيراً كبيراً في تقديمه مع الاحتفاظ بالقالب الرئيس للبرنامج، مشيرة إلى أنهم استطاعوا إبعاد الطلبة عن الأحداث السياسية الكثيرة، التي شهدتها المنطقة منذ بدء البرنامج، لتخرج الصورة بالشكل المشرف، التي ظهرت بها.

وبالرغم من تغيير رئيسة الأكاديمية السابقة، رولا سعد واستبدالها بكلوديا مارشيليان، فإن كلوديا أظهرت تفهمها بشكل كبير مع الطلبة، وهذا كان واضحاً بشكل كبير، عندما قامت بتوبيخ المشتركة ليليا بن شيخة، بسبب كلام صدر منها عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يوم استضافتها، لتخرج مارشيليان بعد ذلك، عبر الحساب المخصص لستار أكاديمي لتقول، إن ليليا مهذبة وموهوبة، وإنها اعترفت بخطئها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]