فاز الطالب المصري محمود محي بلقب نجم "ستار أكاديمي" بموسمه التاسع، بعد تنافسه في السهرة الختاميّة مع جان من لبنان وزينب من المغرب على اللقب.

سهرة حماسيّة شهدها مسرح "ستار أكاديمي"، حبست الأنفاس حتى لحظة إعلان النتيجة، بعد منافسة شديدة بين الثلاثي على نيل أعلى نسبة من تصويت الجمهور، الذي حصده محمود بنسبة 35.74% مقابل 32.82% لزينب، و31.44% لجان، وتسلّم محمود التروفيه من رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، وسط أجواء إحتفاليّة متميّزة، وضمن لوحة ال"Oscar".

أجواء الحماس تكلّلت بحضور ضيفي السهرة الختاميّة النجمين إليسا ووائل كفوري بإطلالات رائعة مع الطلاّب، وفي لوحات فنيّة إستعراضيّة.

كفوري غنّى مع جان "هلقد بحبّك"، ومع محمود أغنية "مش مسموح"، كما أطلّ منفرداً ضمن لوحة راقصة لأغنية "يا ضلّي يا روحي".

وائل تمنّى أن يعمّ السلام في الوطن العربي، كما شدّد على ضرورة تركيز الطلاّب على فنّهم بعد خروجهم من الأكاديميّة، وأن يكونوا سدّاً منيعاً في وجه الغرور.

ثلاث إطلالات متألقة انتظرها الجمهور للنجمة إليسا، التي ظهرت في لوحة إستعراضيّة منفردة، وغنّت "لو أقولّك"، كما غنّت مع رنا "أسعد وحدة"، ومع زينب أغنية "لولا الملامة".

إليسا نصحت الطلاّب أن يحبّوا فنّهم، وأن يثابروا على تقديم أعمال فنيّة جميلة.

ومن الميدان الروماني، غنّى جان ضمن لوحته الإستعراضيّة أغنية "لمعت أبواق الثورة" ثورة الفنّ والإبداع في "ستار أكاديمي"، الذي جسّد أيضاً على مسرحه إحدى روائع الفنّ السابع، ضمن لوحة فيلم "Great Gatsby" مع زينب وأغنية "إسمع قلبي".

لتطلّ سكينة ضمن لوحة "Mirrors Aguilera" وأغنية "Be Italian"، وقد تخلّلت اللوحة مفاجأة مشاركة مصمّمة الرقص أليسار كركلا مع راقصيها على المسرح.

طالبات "ستار أكاديمي" ماريا، ماريتا، ميساء، وليليا قدّمن أيضاً ميدلي أغان طربيّة "أنا قلبي دليلي، مستنّياك، ووحشتني"، كما غنّى طلاّب ستار أكاديمي نور، مصعب، وزكي ميدلي أغاني "جنّني، من دون شمس، وشوجابك".

تجدر الإشارة الى أن الطلاّب الثلاث محمود، جان، وزينب فازوا أيضاً بجائزة إصدار أغنية وكليب خاصة بكلّ طالب منهم من قناة "CBC".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]