قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة، فور خروجه من قاعة المحكمة لمراسل موقع بكرا" انني رئيس بلدية الناصرة منذ انتهاء الانتخابات منذ اكثر من شهرين وبالنسبة لي فإن الحكم من ورائنا".

القرار سيصدر اليوم او غداً

وتابع:" اليوم قدمنا استئنافا نطالب من خلاله بإعادة 64 صوتاً واغلب الظن ان القرار سيكون لصالحنا وسيصدر اليوم او غداً، لكن ما يقلقني هم نواب الجبهة، محمد بركة، عفو اغبارية وحنا سويد الذين جاؤوا اليوم الى المحكمة ووتروا الاجواء بدل تهدئتها وكان الاجدر بهم ان يأتوا الى البلدية ويعرضوا اتفاقاً شاملا للعمل سوية دون اللجوء للقضاء، واتساءل هل يعقل انهم غابوا عن الساحة شهرين واليوم يظهرون فجأة في المحكمة ظنا منهم ان المحكمة لن تقبل استئنافنا وظنوا انهم سيحتفلون اليوم بفوز جرايسي.

وتابع يقول هذا ان دل على شيئ فإنه يدل على انهم ليسوا قيادة عربية للمجتمع العربي.

وقد فوجئوا ان المحكمة لم تصدر قرارا لصالحهم.

احمل جرايسي وبركة المسؤولية

وردا على سؤال مراسلنا ان من حق الجبهة اللجوء الى المسار القضائي، اجاب، نعم من حق الجبهة الاستئناف وهم يدركون ان علي سلام خلال 3 اشهر انشأ قائمة ناصرتي وفاز عليهم في الانتخابات ونحن نعلم انهم قاموا بالتلاعب والتزييف في صندوق محدودي الحركة.

وختم، احمل المسؤولية لرامز جرايسي الذي يستصعب ترك الكرسي وكذلك احمل المسؤولية لمحمد بركة شخصياً.

الأجواء متوترة وحتى الان سيطرت على الوضع

الاجواء متوترة حتى الان ولدي القدرة على السيطرة لغاية اليوم لكنني لست واثقاً من السيطرة مستقبلا.

سلام يخرج قيادة الجبهة من الباب الخلفي

هذه القيادة التي لا تستطيع حماية نفسها انا بنفسي قمت اليوم بتهدئة المشجعين في قائمة ناصرتي واخراج هذه القيادة من باب المحكمة الخلفي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]