حوّلت محكمة الصلح بالناصرة إلى الحبس المنزلي، رجلاً (41) عامًا) من قرية عرب الشبلي ( شرقي الناصرة) نسبت إليه شبهة اقتحام منزل عائلة من قرية دبورية المجاورة، وسرقة نصف مليون شيكل من الخزنة ( حوالي 145 ألف دولار)، لأن ربّ الأسرة اعترض على زواجه من إحدى بناته!

وكان المشتبه قد جُلب إلى المحكمة من قبل الشُرطة التي طلب ممثلها تمديد توقيفه بسبعة أيام، لكن محاميه، أرغوف أرتسي، إدعى أن الشكوى ضد موكله قدمتْ " على خلفية غرامية عاطفية لا أساس لها، ويجب ردّها". لكن قاضي المحكمة رأى أن هنالك قاعدة للأدلة التي تعزّز الشبهات بحق الرجل، وحوّله إلى الحبس المنزلي.

محاكمة نصراوي ضاجع " قاصر" برضاها!

قدمتْ النيابة لائحة إتهام بحق شاب من الناصرة (20 عامًا)، تنسب إليه تهمة مضاجعة فتاة يهودية قاصر من " نتسيريت عيليت"، مع الإشارة إلى أن الأمر جرى برضى وموافقة الفتاة.

وورد في لائحة الاتهام، أن الشاب اعتاد على مواقعة الفتاة، رغم علمه بكونها قاصر، يقل سنّها عن 14 عامًا، وقد نشأت العلاقة بينهما، وتوطدت، خلال العام الماضي (2013)، واستمرتْ نصف عام، وقد أفصحت الفتاة للشاب عن رغبتها في قطع العلاقة معه، فهدّدها بالقتل، وسرق حاسوبها الذي يتضمن مراسلاتها مع أصدقائها، ثم حطمه بدافع الغيرة والانتقام- وفقًا لما ورد في لائحة الاتهام. وقد قررت المحكمة توقيف المتهم إلى حين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والقضائية.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]