بعد انتهاء جلسة المحكمة المركزية اليوم التي نظرت باسئتناف قائمة ناصرتي حول الـ 64 صوتاً ، كان لـ "بـُكرا" حديث مع الناطق سابقا بلسان البلدية والقيادي الجبهوي المعروف د.سهيل دياب .

وقال د. دياب : بإعتقاني أننا الآن بالمرحلة الأخيرة من المسار القضائي ، والأمور التي بقيت قليلة جداً ، لا أعتقد أنه سينتهي اليوم ولكن بالأيام القريبة، بنهاية الأمر ما هو ضروري هو إظهار الح ، ونحن كجبهة أعلنا منذ البداية أننا نرضى ما يسفر عنه المسار القضائي، حتى لو لم ينصف الجبهة ، لذا نحن ندعو الأطراف الأخرى بأن تحتكم أيضا للمسار القضائي ولإرادة الناخب الحقيقية والتالي يجب وأي كان الرئيس ، الوصول إلى مجلس بلدي ناجح لأن مصلحة الناصرة فوق كل شيء.

وحول سؤال عن ماذا ستفعل الجبهة لو قبل استئناف علي سلام وفاز بأصوات أكثر ، هل ستتوجه للعليا ، قال د. دياب : برأيي علينا الانتظار ماذا سيكون قرار المحكمة ، وبالتالي المسار القضائي هو مسار قضائي ، مهما يكن من أمر ، بطريقة أ أو بطريقة ب ، هذا المسار سينتهي ، المطلوب من جميع الأطراف الالتزام علنا بأنهم سيحتكمون لقرار المحكمة ، وبالتالي هذا سيقود المدينة بأي نتيجة كانت ، إلى الأفضل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]