قدمت النيابة العامة في لواء حيفا اليوم الاربعاء الى محكمة الصلح في عكا لائحة اتهام بحق طبيب اسنان من معتلوت ترشيحا يدعى الفرد سوسان تنسب له اتهامين يتعلقان بتنفيذ اعمال مشينة بمعالجتين قدم لهما العلاج في عيادته في ترشيحا، بحسب ما ورد في بيان المحكمة الذي وصل نسخة منه لموقع بكرا.

ويتضح من الاتهام الاول انه في 19.4.2012 توجهت المشتكية الاولى البالغة من العمر 25 عاماً وهي من سكان المنطقة الى المتهم ليقدم لها تسعيرة لعلاج اسنانها، وعندما حصلت عليها قالت للمتهم انه ستشاور خطيبها لان السعر الذي اقترحه كان باهظاً.

وردا على خطوتها هذه مسك المتهم المشتكية من خاصرتها بقوة وقربها عليه وقرص مؤخرتها واقترح عليها ان يقدم العلاج دون مقابل اذا ما وافقته على افعاله.

الا ان المشتكية قالت له ان خطيبها يهاتفها وانه سيصل في اية لحظة فما كان منه الا ان تركها.

وقبل ان يصل خطيبها الى العيادة حاول المتهم منع المشتكية من الخروج من الغرفة وقبّلها على شفتيها دون موافقتها وسط معارضة شديدة من قبلها.

وفي حادث آخر (الاتهام الثاني) خلال عام 2010 ومع الانتهاء من تقديم العلاج للمشتكية الثانية(59 عاماً) دفع بقوة المتهم المشتكية الى الحائط وحاول تقبيلها وضغط على صدرها دون موافقتها. وبعد عدة ايام، اقترح المتهم على المشتكية بالتنازل عن اتعابه المادية اذا وافقت ان" تكون له"، المشتكية رفضت بشدة اقتراح المتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]