تتداول صفحات الفيسبوك والاجهزة الذكية في الفترات الاخيرة صورة عارية لفتاة(17 عاما) من مدينة باقة الغربية وذلك بعدما قامت الفتاة بتصوير نفسها وارسال الصورة الى صديقها ومن ثم بدأ مسلسل الانتشار الذي انطلق كالنار في الهشيم حتى انتشرت الصورة في العديد من صفحات التواصل الاجتماعي وفي العديد من الهواتف الذكية.

هذا وبعد تدخل شرطة وادي عارة وبدء تحرياتها قامت الشرطة بتوقيف فتيين في الرابعة عشرة من عمرهما بشبهة انتهاك الخصوصية ونشر صورة بصورة مهينة لقاصر بغية نشر الفاحشة.

عدة اشخاص متورطون في القضية

كما علم مراسلنا من مصادر مطلعة من الشرطة ان هناك العديد من الاشخاص المتورطين في هذه القضية حيث قامت الشرطة باصدار امر اعتقال الا ان شرطة وادي عارة لم تتمكن هذه اللحظة من العثور على اماكنهم.

في جسر الزرقاء ايضاً

وفي سياق متصل وقبل بضع اشهر ، وبعد ان نشرت صورة لفتاة من جسر الزرقاء في العشرينات من العمر كانت قد التقطتها قبل اربع سنوات، في مواقع التواصل الاجتماعي ، قامت من خلالها شرطة زيخرون يعكوف باعتقال عدد من المشتبهين وتمكنت اخماد القضية قبل ان تنتشر في جسر الزرقاء.

عرض عضوه الذكري امام قاصرات

وفي يوم الخميس الماضي، قامت الشرطة باعتقال متحرش جنسي يبلغ من العمر 40 عاما من سكان باقة الغربية وذلك بعد ان قام بعرض عضوه الذكري امام فتيات في الخامسة عشرة من عمرهن بعدما اقترب من مكان تواجدهن في احدى مدارس باقة الغربية ومن ثم قام بفتح نافذة السيارة.

كما كان قد سجلت في الماضي العديد من القضايا المشابهة لهذه القضية حيث صدر في حينها قرار من المحكمة بأن لا يقترب من اماكن تواجد الطلاب.

الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري تعقب

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري على قضية الفتاة من باقة بالقول:" بالفعل , تم مؤخرا في شرطة "وادي عاره- عيرون" استلام شكوى من قبل فتاه من سكان باقة الغربية البالغة من العمر حوالي 17 عاما ,موضوعها نشر صورتها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) وعن طريق اجهزة الهواتف النقالة الذكية " اي فون" والى ذلك شرعت الشرطة باعمال البحث الفحص والتحقيق ,تم خلالها استدعاء عدة فتيان البالغين من العمر حوالي 14 عاما من سكان المنطقة هناك بشبهة الضلوع في هذة القضية والتحقيقات ما زالت جارية وباوجها" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]