علم مراسل موقع بكرا بشكل رسمي عصر اليوم الاثنين بأن الطفلة بيان صبحي غول (8 اعوام) من قرية معاوية قد فارقت الحياة بعد ان اصابتها رصاصة طائشة في منطقة الرأس في ساعات مساء السبت حيث تم نقلها الى مستشفى رمبام بحيفا بحالة حرجة الى ان اعلنوا الاطباء صباح اليوم عن وفاتها.

هذا وشهدت قرية معاوية استنكارات شديدة بعد مقتل الطفلة بيان وطالب الاهالي بضرورة الحد من فوضى السلاح.

بيان اعلان الاضراب والحداد غدا في معاوية

وقد اصدرت وحدة بسمة للتغيير وشباب معاوية بيانا جاء فيه: ببالغ الحزن والأسى تلقت قرية معاوية خبر وفاة الطفلة بيان صبحي غول برصاصة طائشة أنهت حياتها وقتلت براءتها وطفولتها.

وبالرغم من ايماننا المطلق بقضاء الله وقدره يحق لنا أن نتساءل بأي ذنب قتلت؟ واي جرم اقترفت؟ لتواجه الموت بسبب طيش وتهور وتقصير .
وحدة بسمة للتغيير تستنكر وتدين بشدة ظاهرة إطلاق النار في القرى العربيه ، معتبرا الظاهرة جريمة كبرى يجب محاربتها على جميع المستويات القانونية والتربوية والاجتماعية ، لما تشكله من خطر ماثل على حياة الأبرياء و بهذا نعلن إضرابا شاملا يشمل كل مرافق القرية التجارية والتعليمية بكل مراحلها وغيرها، غدا الثلاثاء الموافق 28/1/14, تضامنا مع أهل الفقيدة اولا ، واحتجاجا على عمليات اطلاق النار والبلطجة التي باتت شعيرَة وسنةً متبعة عند بعض المتهورين من ابناء قريتنا، عل وعسى ان تنقرض هذه الظاهرة المقيتة الخطرة.

لذا ندعو الجميع الالتزام بالإضراب حتّى يعلم كل من تسوّل له نفسه إطلاق النار بالخفاء أنّ أهل القرية والمجتمع سيقفون دائمًا بوجه هذه الأعمال الإجرامية البشعة.
كما واننا نحمل الشرطة المسؤولية تجاه هذه الظاهرة المتفشية الغير معالجة اطلاقا.

لا أراكم الله مكروهًا بعزيز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]