مع مرور 3 أشهر على الإنتخابات وعدم تشكيل إئتلاف بلدي في يافة الناصرة عممت قائمة وحدة يافة الناصرة بيانًا على وسائل الإعلام دعت من خلاله إلى عقد ائتلاف شامل، وجاء في البيان: مرت ثلاثة شهور على الانتخابات المحلية ثلاثة شهور ونيف وما زال المجلس المحلي دون إئتلاف بلدي ما يعني المساس بمصالحنا جميعا دون استثناء. كما هو الحال في كل مكان والزمان فإن فقدان الإئتلاف البلدي في السلطة المحلية يعني حالة شلل في اللجان المختلفة وفي تعطيل عملية توفير الخدمات للمواطنين.

وحدة يافة جزءً من الإئتلاف 

وأضاف البيان: استمرار لمسيرتنا وترجمة فعلية لرؤيتنا فإننا في قائمة " وحدة يافة " ممثلة برئيسها وبأعضائها الأربعة ندعو لتشكيل إئتلاف بلدي شامل لكافل الكتل الممثلة بالسلطة المحلية. عملا بتطابق الأقوال مع الأفعال فإننا نعلن أمام أهالي يافة أننا مستعدون للمشاركة بالإئتلاف البلدي الشامل دون شروط مسبقة،فمصلحة البلدة أهم من كل الحسابات ويافة الناصرة أغلى من كل قائمة أو كتلة.

وقال البيان: تدلل تجارب الآخرين أن غياب الإئتلاف البلدي في السلطة المحلية يعني بقاء القضايا الملحة في يافة الناصرة كأزمة السكن للأزواج الشابة والمنطقة الصناعية وغيرها،عالقة ودون حلول رغم أنها قضايا حارقة وتحتاج لعلاج جذري وفوري.

الإنتخابات من ورائنا 

وأوضح البيان: حتى في السياسة هناك أوقات للاختلاف وهناك أوقات للقاء والاتفاق وهذه ساعة التوافق والتكامل فالانتخابات من ورائنا ومصلحة بلدنا من أمامنا. ومن منطلق احترام ما هو جامع وشامل لكل أهالي يافة فإننا نطلقها دعوة صادقة وبنوايا طيبة لبناء الإئتلاف البلدي الشامل.

وأختتم البيان بالقول: نتوجه لكافة الكتل البلدية ولرئيس المجلس المحلي المنتخب صاحب القرار للتعامل بجدية مع دعوتنا كدعوة جدية سيما أنها تجسّد رغبة الشارع اليافاوي المتعطش لتفضيل الـ " نحن " على " الأنا " وينتظر منا تطبيق ما رفعناه من شعارات قبيل الانتخابات،لخدمة مصالحنا جميعا ولرفعة يافة الناصرة،بيتنا المشترك، فيد الله مع الجماعة دائما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]