علم موقع "بكرا" نقلا عن بيان الشرطة على أن فتى، يدعى قيس علي، يبلغ من العمر 15 عامًا لقي مصرعة قبل قليل دهسًا على شارع رقم 85 بالقرب من مفترق المكر. 

وعلم على أن طاقم الإسعاف وصل إلى مكان الحادث وحاول انقاذ المُصاب إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل وأعلنت الطاقم الطبي الوفاة.

بدورها وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وتقوم حاليًا في التحقيق بالظروف والملابسات، علمًا أنها اشارت أن القتيل قد قطع الشارع في محل غير معد للمشاة وأن السائق تم توقيفه. 

القتيل من كوكب ابو الهيجاء 

وفي بيانها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه بحوالي الساعة الاخيرة من ساعات مساء اليوم الاثنين المبكرة، على شارع رقم 85 بالشمال، مفرق بلده "المكر" ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره، وقع حادث طرق بالغ دهس خلالة عابر طريق، فتى عربي في حوالي سن 15 عاما من سكان منطقة بلدة "كوكب ابو الهيجا " بالجليل الغربي، على ما يبدو خلالة قطعة عرض الشارع بمكان الغير معد للمشاه ، من قبل مركبة عابره مما تسفر عن مصرع الاول .

هذا وتواصل شرطة المرور في لواء الساحل التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث بما يتضمن التحقيق مع السائق الضالع الدي توقف في المكان وبموازاه تنظيم حركة السير والمرور هناك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]