بعد النجاح الكبير للعرض "3 خطوات" للملحن والموسيقي فرج سليمان الذي نظمته جمعية "المشغل" في حيفا في كانون الثاني السابق، تستضيف "المشغل- الجمعية العربية للثقافة والفنون" هذا العرض المميّز مرة أخرى في حيفا.

بـ"ثلاث خطوات"، سيُقدّم الملحن وعازف البيانو فرج سليمان مقطوعات موسيقيّة جديدة من تأليفه التي لحّنها سليمان خلال السنة الأخيرة.

ويقدّم فرج سليمان في عرضه الجديد عشر مقطوعات مختلفة، ثمانية منها من تلحينه وتوزيعه هي "شرق"، "بالمركز"، "ثلاث خطوات"، "تحت الجوزة"، "تانجو"، "مساحة"، "مش مهم"، "11+12".

يعتبر العرض "ثلاث خطوات" تجربة موسيقية فريدة من نوعها، تدمج ما بين اللون الكلاسيكي لآلتي البيانو والكونتراباص، والموسيقى الشرقية التي تتجسّد بآلتي العود والبزق والإيقاعات، بتوزيع وألحان مبتكرة وجديدة.

يرافق فرج سليمان كل من الفنانين؛ حبيب شحادة حنا على العود والبزق، يائير ليفينسون على الكونتراباص، فادي حنا على الإيقاعات، كما سيتم استضافة الفنانة تيريز سليمان في أغنيتين من العرض.

العرض "ثلاث خطوات" هذا الأسبوع في حيفا يوم الجمعة 31.01.2014 في تمام الساعة 20:00 في قاعة كريغر في الكرمل الفرنسي، شارع إلياهو حكيم 6.

"ثلات خطوات" هو العرض الثاني لفرج سليمان بعد عرضه الأوّل "تسجيل دخول".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]