في تغيير للمفهوم التقليدي لعروض الأزياء، أقيم على جدران "برج خليفة" أعلى مبني في العالم عرض أزياء عمودي نظمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بمشاركة محلات إتوال "لا بوتيك" وباريس غاليري، ضمن مهرجان دبي للتسوق.

وكان المهرجان قد سجل إنجازاً في العام 2012 من خلال تنظيمه "أطول منصة عرض أزياء" في دبي مول، تلاه تنظيم أول عرض أزياء في العالم على مترو متحرك في عام 2013 بالتعاون مع مترو دبي. ويأتي "عرض الأزياء العمودي" ليكمل سلسلة الفعاليات المبتكرة، وقد حظي الحدث بمتابعة أكثر من مئة صحفي مختارين من رواد صناعة الأزياء المحليين والإقليميين بفرصة مشاهدة "عرض الأزياء العمودي" الفريد من نوعه، والذي ضم تشكيلات مبتكرة لأشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء. وتميز الحدث بتمازج الحركات الأكروباتية التي رافقت عرض الأزياء الراقي، والتي قدمها ستة من لاعبي الأكروبات المحترفين المعلقين من وسطهم، بالإضافة إلى مشاركة 10 عارضات أزياء محترفات قدمن عروضهن في الهواء الطلق على الجدران الخارجية المنحدرة لـ "برج خليفة".

وتضمن العرض أكثر من 40 طلة وحلة جديدة من تشكيلة ربيع وصيف 2014، وقدمت باريس غاليري خلال العرض أجمل تسريحات الشعر والمكياج، وقدمت محلات إتوال "لا بوتيك" العالمية الرائدة، المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، أجمل تشكيلاتها، وقد تأسست "لا بوتيك" على يد إنجي شلهوب، المديرة التنفيذية لمجموعة "إتوال".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]