في أعقاب رد الداخلية الى المحكمة العليا حول طلبها بتوضيح مفصل لكل الإدعاءات عن التزوير في الانتخابات الاخيرة في الناصرة، وتوصيتها بإعادة الإنتخابات، كان لنا حديث مع أحمد ضاهر مركز الحراك الشبابي ، الجسم الذي طالب منذ بداية المسار القضائي بأن تعاد الانتخابات في الناصرة.

وقال ضاهر: ما قالته الداخلية بردها للعليا اليوم ما هو إلّا دليل على صحة أقوالنا منذ البداية، وكنا متوقعين ذلك ونحن واثقون أن التزوير وقع بانتخابات الناصرة، وبناء على ذلك طالبنا بإعادة الانتخابات .

وأضاف: "على المحكمة برأينا أن تقرر إعادة الانتخابات وهو ما سيبقي لدى الناس ثقة بالانتخابات كطريقة ديمقراطية وبالمحكمة كمصدر للعدالة، قاموا باتهامنا أننا ننحاز لأحد الأطراف ونحن لسنا كذلك ، هل يتهمون المستشار القضائي بأنه منحاز أيضا؟ فهو رأى أن الحل الأنسب والأكثر عدلا بأن تعاد الانتخابات كذلك ترى الداخلية ولا يهم بالنهاية من سيفوز علي سلام أم رامز جرايسي، وانما المهم أن تعاد الانتخابات ويتم احترام الناخب وقراره وبرأيي كان على رامز جرايسي أن يوافق على الإعادة كي يثبت للجميع أن موقفه هو بأن فقط أصوات أهالي الناصرة هي من تقرر من سيكون رئيس البلدية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]