أحداث متناقضة وصور حصرية شهدتها صفحات الفنانين وحساباتهم على فيسبوك وتويتر وإنستغرام هذا الأسبوع، تنوعت ما بين رسائل العتاب والشكر ومطالبات بالدعاء ومداعبات وصور خاصة, "لها" ترصد أبرز ما جاء على صفحات النجوم في مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية مع الفنانة غادة عبد الرازق التي فاجأت جمهورها بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها تجمعها بزوجها الإعلامي محمد فودة أثناء تسوقهما في دبي، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع إنستغرام، وكتبت: "أنا وحمادة في دبي مول... شوبينغ وأكل"، لتتلقى عشرات التعليقات من جمهورها يتمنون لهما حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

رسالة شكر
أما رامي صبري فعبر عن سعادته بالنجاح الذي حققته حفلته الأخيرة في إحدى مدن الملاهي الكبرى في مصر، وبعث برسالة شكر لجمهوره الذي حضر الحفلة، وكتب: "كل الشكر والتقدير لجمهور الحفلة، رغم الأحوال التي تمر بها البلاد من إرهاب والجو البارد، إلا أنهم تحدوا كل ذلك، أقل شيء أن أنحني وأوجه كل التقدير".

تعليقات سخيفة
وجهت ميس حمدان رسالة عتاب وانتقاد لجمهورها عبر فيسبوك، مؤكدةً انزعاجها الشديد من بعض التعليقات السخيفة، وكتبت: "كنت وعدت نفسي أنني في عمري لن أعمل "بلوك" لأحد، لكن اكتشفت أن هذا صعب جدا. المهم من لا تعجبه ميس وطريقتها وشكلها وكلامها وحركتها ولغتها يتفضل يخرج من صفحتي من غير ما يضايق نفسه، وأقول هذا الكلام لأنني أنا التي أشرف على الصفحة وأقرأ كل التعليقات وأرد عليكم بنفسي، وأعرف من أكثر الناس يحبونني ومن هدفه المضايقة فقط".

جمهور ميس استقبل رسالتها بصدر رحب، بل وأكدوا أنهم لن يسمحوا لأحد بكتابة تعليقات سخيفة، معبرين عن سعادتهم لحرص نجمتهم المُفضلة على التواصل معهم بشكل مباشر.

من ناحية أخرى، فاجأت ميس جمهورها بنشر صور لها بدون ماكياج التقطتها فور استيقاظها من النوم، وكتبت: "مستنية تعليق يقولك "إيه ده هو شكلها عامل كده ليه من غير مكياج؟"، يعني حضرتك متوقع أو متوقعة تشوفوا أنجيلينا جولي يا خي! إحنا العرب كده المكياج بيعمل عمايله معانا".

دعاء
طالب تامر حسني جمهوره بالدعاء له، ونشر صورة تجمعه بالفنانة نيكول سابا قبل تصوير المشاهد الأولى لهما من مسلسل "ياسين"، وكتب على فيسبوك: "أول يوم تصوير دعواتكم يا شباب" ليتلقى مئات التعليقات من محبّين تمنوا له النجاح والتوفيق.

استياء
حالة من الاستياء الشديد انتابت جمهور دوللي شاهين، بعد اتخاذها قراراً بغلق الحساب الوحيد لها على موقع فيسبوك، وكتبت: "أصدقائي, يا ريت تتابعوني على صفحتي، لأن هذا الحساب سوف يقفل قريباً".

جمهور دوللي تساءل عن سبب اتخاذها هذا القرار، الذي وصفوه بالغريب، خاصةً أنهم اعتادوا على التواصل معها عبر هذا الحساب فقط، لكنها لم تقدم إجابة واضحة حتى الآن.

اتهامات
شنت الفنانة غادة رجب هجوماً على الإعلامي باسم يوسف عبر فيسبوك، بسبب عدم إعجابها بموقفه السياسي، إذ اتهمته بالعمالة وكتبت: "كنا شاكين في انتمائك.. لكن مقدرتش تخفي والحقيقة ظهرت.. أنت أميركاني".

مزاح
رغم أن الفنانة مروة نصر كانت تمازح زوجها المنتج محمد علام بسبب اقتباس فكرة كليبها الجديد وتقديمها لنجم "ستار أكاديمي" محمد عطية، ورغم أن جمهورها توقع نشوب خلافات بينها وبين زوجها، لكن مروة داعبت زوجها عبر فيسبوك: "المنتج المحترم محمد علام سرق فكرة الكليب بتاعي وعملها لمحمد عطية... محمدعلام بتبعني شكراً".

التعليقات التي وصلت لمروة دفعت أصدقاءها المقربين منها لتوضيح الأمر، والتأكيد أن ما كتبته لا يخرج عن إطار المداعبة.

من ناحية أخرى، طالبت نجمة "ستار أكاديمي" جمهورها بالدعاء لابنتها الوحيدة كندة، بعد إصابتها بوعكة صحية.

خوف
انتابت الفنانة لقاء سويدان حالة من الفزع بعد سقوط ابنتها الوحيدة على الأرض وإصابتها في يدها، وكتبت على فيسبوك: "ابنتي وقعت ويدها انكسرت، اللهم لك الحمد قدَّر الله وما شاء فعل"، لتتلقى مئات التعليقات والرسائل من جمهورها، إذ تمنوا لابنتها الشفاء العاجل، وهو الأمر الذي دفع لقاء لتوجيه رسالة شكر لهم وكتبت: "بجد متشكرة جداً على سؤالكم. ودعاؤكم لبنتي ربنا ما يحرمني من حبكم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]