افتُتح اليوم بنك هبوعليم وبحضور رئيس بنك هبوعليم يئير سروسي ورئيس مجلس كفركنا مجاهد عواودة فرعه الجديد والاول في كفركنا. الفرع الجديد هو اول فرع يفتتحه البنك هذه السنة داخل الوسط العربي، ضمن برنامج توسيع انتشار الفروع في البلدات العربية والتي افصح عنها البنك قبل نحو شهرين.

يئير سروسي، رئيس بنك هبوعليم قال خلال الافتتاح: " يقوم بنك هبوعليم بقفزة نوعية كبرى في الخدمة المصرفية في المجتمع العربي. وقد وضع البنك نصب عينيه هدفا استراتيجيا بتعميق نشاطه في المجتمع العربي والموجود في طور النمو ويزداد قوة اقتصاديا. زبائن الجمهور العرب مهمون لبنك هبوعليم وسوف نسخّر لخدمتهم البنى التحتية الاكثر تطورا – مثل هذا الفرع الرائع في كفركنا – وكل الدعم والمرافقة التي يستحقونها من البنك الاكبر في الدولة".

قبل نحو شهرين اعلن بنك هبوعليم عن خطة لتوسيع نشاطه في المجتمع العربي. في اطار هذه الخطة سيتم افتتاح نحو 10 فروع جديدة في البلدات العربية حتى العام 2016. اضافة الى هذا فقد قام البنك في الفترة الاخيرة بترميم 6 فروع حالية في يافة الناصرة، عرابة، طمرة، الرينة، عسفيا ورهط. حتى نهاية عام 2016 سيتوفر ومن اجل زبائن الوسط العربي حوالي 32 فرعا في بلدات عربية و15 فرعا اضافيا يتواجدون في مدن مختلطة او بمحاذاة بلدات عربية، وخلال حديثنا مع مدير بنك هبوعليم بالمجتمع العربي نبيل توتري أكد ذلك أيضا وقال أن البنك مستمر بتقديم كل ما هو متطور للمجتمع العربي.

سهير عمري، مديرة فرع كفركنا، تعمل في البنك منذ 14 عاما، تحمل اللقب الثاني في ادارة الاعمال. عملت سهير مديرة للمصرفية الخاصة ومستشارة استثمارات في بنك هبوعليم في فرع طابور وشغلت في السنوات الاخيرة منصب نائبة مدير فرع الناصرة العليا والعفولة العليا.

سهير عمري: "تم افتتاح البنك الجديد في كفركنا لتلبية احتياجات زبائننا على افضل وجه وخدمة الشريحة السكانية التي يعمل ضمنها" اضافت سهير:" وصل بنك هبوعليم وهو البنك الرائد في الدولة الى كفركنا من اجل توفير كل الدعم والمرافقة المالية لزبائنه".

خطوة توسيع الفروع سيرافقها دعم اعلامي وحملة تحت عنوان "لا تقبل بالقليل – انت ايضا تستحق الانضمام الى البنك الرائد في البلاد والحصول على المنتجات والخدمات الاكثر تطورا التي تلائمك وتحترم قيمك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]