علم موقع بكرا ان مكتب المحامي عمران خطيب يدأب هذه الساعة على كتابة رد على الاجوبة التي كان المحامي عماد دكور قد قدمها امس باسم موكله رامز جرايسي رئيس جبهة الناصرة الى المحكمة العليا على الاسئلة التي كانت قد وجهتها المحكمة في حينه الى النيابة العامة ممثلة لوزارة الداخلية بشأن عدد من الاسئلة.

وكانت المحكمة قد قبلت امس طلب دكور بتقديم رده بعد ان سبق وقدمت النيابة العامة اجوبتها على الاسئلة ذاتها مؤكدة على ان لا تشابه بالاسماء للقائمة الغائبة، والتي يعتقد ان 11 اسماً سجلت كأشخاص صوتوا في الانتخابات لبلدية الناصرة في 22.10.2013، علما انهم كانوا غائبين، اما خارج البلاد او في السجن، وبالتالي اكدت النيابة وجود تزوير في الامتخابات واوصت كما المستشار القضائي من قبل، بإعادة الانتخابات.

يشار الى ان دكور اجاب على الأسئلة الثلاث وهي :

1- هل كان في قائمة الناخبين في الصندوق اسم ناخب اخر تشبه كتابة اسمه اسم ناخب لم يدل بصوته في هذا الصندوق حيث يجب على مدير الانتخابات التفصيل فيما إذا تم محو هذا الاسم ام لا؟

2- بحسب المتاح يتم ذكر فيما إذا كان في قائمة الناخبين اسم اخر والذي تشبه كتابة اسمه بصورة كبيرة كتابة اسم ناخب لم يدل بصوته بحيث يجب شرح فيما إذا تم محو هذا الاسم ام لا؟

3- بحسب المتاح يجب الإشارة فيما إذا كان في قائمة الناخبين اسم ناخب اخر يعتبر اسم عائلته مشابها لاسم ناخب لم يدل بصوته في الصندوق ورقم هويته مشابه لرقم هوية الناخب الذي لم يدل بصوته بحيث يجب التفصيل فيما إذا تم محو الاسم ام لا؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]