يتألق اللاعب العربي سمير عبد الحي ابن مدينة الطيرة في فريق هبوعيل كفارسابا، ويلعب للسنة السابعة على التوالي في فريق الدرجة الاولى، ويأتي هذا بعد ان انضم في بداية هذا الموسم الى فريق كتمون من مستوى فرق الدرجة الممتازة، ومن ثم عاد الى صفوف فريق هبوعيل كفار سابا، ويأمل بتحقيق الارتقاء لمستوى فرق الدرجة الممتازة .
واخفق سمير عبد الحي وزملائه في كفار سابا اول امس الجمعة من تحقيق الفوز ععلى فريق المرتبة الاخيرة فريق الاخوة عرابة حين انهى لقائه بالتعادل السلبي (0-0).

الاخوة عرابة ليس فريق قاع وانما فريق وسط لائحة او اكثر ".

" يخطأ من يظن ان فريق الاخوة عرابة سيهبط الى الدرجة الثانية " هذا ما صرح به اللاعب سمير عبد الحي لموقع بكرا حين اضاف :" لعبنا في هذه المباراة امام فريق جيد يضم كادر لاعبين مجرب وحسب الاداء الذي قدمه فريق الاخوة عرابة في هذه المباراة فبالتأكيد لا يدل على انه فريق قاع لائحة وانما فريق وسط لائحة او اكثر ".

ارغب في تحقيق الارتقاء مع هبوعيل كفار سابا ومواصلة تقدمي الكروي من خلال بوابة فريق هبوعيل كفار سابا

وعن بقائه في فريق هبوعيل كفار سابا قال سمير عبد الحي :" اتمتى ان يحالفنا الحظ هذا الموسم وتحقيق الارتقاء مع فريق هبوعيل كفار سابا الى مستوى فرق الدرجة الممتازة لان الدرجة الاولى صغيرة على فريق بحجم هبوعيل كفار سابا ، لا اعرف ماذا يخبأ لنا المستقبل ،ولكن في كل الاحوال ارغب في تحقيق الارتقاء الى الممتازة مع هبوعيل كفار سابا ومواصلة تقدمي الكروي من خلال بوابة فريق هبوعيل كفار سابا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]