علم موقع بكرا ان سائق دراجة نارية من المشهد ويدعى خليل فتحي ابو اسماعيل يبلغ من العمر 24 عاماً توفي متأثرا بجراحه الحرجة من صباح اليوم اثر تعرضه لحادث طرق بالغ بالقرب من كيبوتس" افيكيم "على شارع رقم 90، وتم نقله الى مستشفى بوريا الى جانب طبريا للعلاج.

الشرطة: الحادث خلف ازمة مرورية خانقة

ومن المعلومات الواردة من الشرطة ان الحادث وقع وجها لوجه بين الدراجة وسيارة خصوصية وان سائق الدراجة اصيب بإصابات خطيرة وان شرطة السير وصلت المكان وتحقق في ملابسات الحادث.

واضاف بيان الشرطة ان الحادث خلف ازمة مرورية خانقة لا سيما في هذه الساعة حيث يقصد العمال والموظفون اشغالهم.

نجمة داوود الحمراء: جراح المصاب حرجة

واصدر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، زكي هيلر، بيانا جاء فيه ان حادث طرق وقع على شارع رقم 90 بالقرب من مدخل كيبوتس" افيكيم" وان المسعفين قدموا الاسعافات الاولية للمصاب ومن ثم نقلوه الى مستشفى بوريا.

يشار الى ان الشاب في العشرين من العمر واصيب بجراح حرجة.

وقدم المسعفون ايضاً اسعافات اولية لسائق السيارة الخصوصية وهو في الاربعين من العمر الذي اصيب بوعكة صحية جراء الحادث.

بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري

واصدرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري لاحقاً بيانا تحت عنوان:" حادث طرق بالشمال واصابة شاب من المشهد بجراح ما بين البالغة والحرجة، جاء فيه:

قبل حوالي ساعة وجيزه من صباح اليوم الثلاثاء ، على مفرق ً افيكيم ً بالشمال ، وقع حادث طرق بالغ ، تصادم وجها لوجه ما بين مركبة خصوصية لدراجة نارية، الامر اسفر عن اصابة راكب الدراجة النارية ، الذي تبين لاحقا على انه شاب في حوالي اواسط سنوات العشرينات من عمره من سكان بلده ً المشهد ً بجراح التي وصفت ما بين البالغة والحرجة تمت احالتةهعلى اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى .

والى ذلك ، يواصل ممتحنو شرطة المرور الذين هرعوا الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث اضافة لتنظيم حركة السير والمرور هناك".

نتائج التحقيقات الاولية

وفقا لاعمال الفحص والتحقيقات الاولية في ملابسات وقوع حادث الطرق يستشف وعلى ما يبدو بان راكب الدراجة النارية الذي قدم من صوب اتجاه عام طبريا اصطدم بمركبة مواطن من سكان  كيبوتس" افيكيم" بحوالي سنوات الاربعينات من عمره وهو بطريق خروجه من الكيبوتس متجها نحو الشمال وبحيث يشتبه بعدم اعطائه حق اولوية العبور لسائق الدراجة النارية القادم من الانجاه العام كما ويشتبه بان سائق الدراجة النارية وعلى ما يبدو غير مؤهل لقياده دراجة نارية وقاد دون حيازه رخصة لقياده دراجة نارية والتحقيقات ما زالت جارية.

الاعلان عن وفاة:

لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة الشاب المصاب المرحوم ً خليل فتحي ابو اسماعيل ً من سكان المشهد البالغ بوفاته حوالي 24 عاما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]