الحراك الشبابي النصراوي، أسم تردد كثيرا في الناصرة بالفترة الأخيرة، هذا الجسم الذي تأسس بعد الانتخابات، وبدأ عمله نحو هدف واضحٍ ومحدّد أعلنه منذ البداية وهو إعادة الانتخابات، واليوم نجح الحراك الشبابي بمطلبه ووصل لمبتغاه بعد ان قررت المحكمة العليا إعادة الانتخابات.

من أبرز النشاطين بالحراك الشبابي كانا كل من شادي مرجيه وأحمد ضاهر، وقد تحدثنا مع شادي مرجية وقال : أولا نحمد الله على هذا القرار وهذا فعلا ما أردناه، أن يكون رئيس بلدية الناصرة منتخبا من قبل المواطنين بشكل مباشر دون أي تدخلات وأن يحترم صوت الناخب النصراوي، نشكر كل من الشباب الذين نشطوا بالحراك الشبابي، وكل من دعمنا .

وتابع: نحن كشبان كلنا معروفون بالناصرة، نحب المدينة وأهلها وأبوابنا دائما مفتوحة لمساعدة الجميع، ولكن الحراك الشبابي كجسم كان لديه مهمة رئيسية وهي إعادة الانتخابات، وقد نجح بذلك لذا أعلن من هنا أن نشاط الحراك الشبابي النصراوي يتوقف منذ اليوم الثلاثاء 11.2.2014، فقد أنجز الحراك ما عليه من مهمة بنجاح، أما نحن أعضاء الحراك فسنبقى أصدقاءً وسنبقى نعمل لأجل هذه المدينة ونسعى دائما لكل ما هو طيب فيها.

وقد علمنا أن الخيمة الإعتصامية في ساحة العين سيتم إزالتها أيضا حيث أن هدفها كان رفض قرار المركزية والتضامن مع الشرعية ، ومع قرار المحكمة العليا تم الإعلان عن إزالتها من قبل الحراك الشبابي وناشطين من أبناء المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]