بالتعاون بين بنك مركنتيل و"مَاطي" الناصرة يُعقد بعد قليل في منتزه طمرة لقاء رجال الأعمال العرب .

يشارك في اللقاء المدير العام لبنك مركنتيل السيد أوري باروخ , الذي سيتحدّث عن مساهمة بنك مركنتيل في تمويل المصالح التجارية, وأيضًا يشارك السيد رياض دبيني مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل الذي سيتحدث عن " قروض بكفالة الدولة".

وعن اللقاء واهميته قال السيد رياض دبيني

 

استمرار تواصل ادارة بنك مركنتيل مع الزبائن في الوسط العربي هو أمر مهم لنا, نعمل جاهدين لتقوية هذه العلاقة بلقاءات مع رجال الأعمال بهدف تطوير المصالح وطرح طرق عديدة لمساعدة رجال الأعمال على النجاح والتطور ( المعرفة تساوي قوة). لهذا نحن نبني شراكات مع مؤسسات هدفها تطوير الوسط العربيّ ومن أهمها الشراكة مع "ماطي" الناصرة . نحن مستمرون في تطوير هذه العلاقة وتوسيعها من أجل مصلحة زبائننا وتطوير مصالحهم التجارية.

من جهته قال عوني أبو سالم , مدير الفرع الرئيسي لبنك مركنتيل في الناصرة:
بنك مركنتيل هو السّبّاق والرّائد في مثل هذه اللقاءات التي تساهم في تطوير العلاقة مع الزبائن, وهدفنا الأساسي هو تعريف الزبائن على المسارات التي يطرحها البنكومن أهمها قروض بكفالة الدولة,
والطرق التي تساعدهم وكيفية الحصول على هذه القروض والمساعدات . طبعا, الشراكة مع مَاطي الناصرة مهمة جدا لزبائننا.

أما السيد رايق جرايسي, مدير منطقة الناصرة في مركنتيل فقال:
البنك مستمر في دعم المرافق الاقتصادية والمصالح الصغيرة والمتوسطة في الوسط العربي. نشارك اليوم في هذا اللقاء الذي يرعاه البنك من أجل توثيق الروابط مع رجال الأعمال ومن أجل إطلاع رجال الأعمال في المنطقة على مسارات وتمويل المصالح من اهتمام بنك مركنتيل بدعم ومرافقة رجال الأعمال ومصالحهم بما فيه خير للمجتمع العربي. بشكل خاص والمجتمع الاقتصادي في البلاد بشكل عام.

 وسيتحدث في اللقاء مدير عام مَاطي,السيد محمد قسّوم, ومدير عام BDI السيدإيال ينّاي, والمستشار الاقتصادي السيد شالوم أورن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]