ما زالت قضية النجمة الاماراتية احلام والصحافية اللبنانية نضال الاحمدية في اروثة المحاكم, وتم يوم الاول من امس الاقرار في تفاصيل القضية ولكن دون حكم, حيث ان المحكمة اكدّت ان الاحمدية قامت بتهديد احلام بالقتل والقدح والذم بشخصها وبحسب القانون اللبناني فاعل هذه الاخطاء يجب محاكمته بالسجن.


وعلى هامش القضية اطلقت الاحمدية يوم امس تغريدة عبر حسابها الخاص في "تويتر" قائلة "انا في المطار".. واذ بأحلام ترد عليها "لوين هربانة يا حلوة هههه" باستهزاء, وتقصد احلام بهذه الجملة ان الاحمدية هاربة من لبنان لانها متأكدة انه سيتم الحكم عليها في السجن, وكررت احلام تغريداتها قائلة "اليوم عطيتك اكثر من حجمك واللقاء قريبا ان شاء الله وعد مني ازورك في السجن وعد وعد وعد وعاد انا بنت الأصول واكييييد ومافيها روح وتعال هههههه"... وايضا نعتتها بالتغريدات "بالعجوز الشمطاء" و"الأحمقية" وغيرها...

وكانت هيفاء قد غردت على حساب احلام مساعدة لها في "المسخرة" على الاحمدية قائلة " وعدتي و وفيتي احلام. اخيرآ اتحرك القانون.لازم لما يسألوها عالمطار شو وظيفتك تقلن فاضحة اعراض سابقآ و هاربة من العدالة حاليا".

وشكرت احلام القضاء اللبناني ايضا من خلال تغريدة قائلة "اشكر القضاء اللبناني الذي انصفني والقرار لصالحي بالتأكيد"...

ويذكر ان الخلافات بين الاثنتين قائمة منذ سنوات طويلة ولكن هذه المرة تجددت بعدما اتهمت الاحمدية احلام انها سرقت لها حسابها عبر "تويتر" واطلقت شائعة وفاتها, وردّت عليها من خلال فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بتهديدها في العلن..
لننتظر الحكم ونرى لصالح من سيكون!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]