أن الإبحار في الانترنت, ولو كان الإبحار الأكثر متعة, قد يشكل خطرا على الحياة, وفي أحسن الأحوال, قد يشكل خطرا على الحاسوب، كيف يمكننا الاحتراس؟ ما الذي يتوجب الحرص عليه، وكيف يمكن معًا ان ننسج الاعمال الصالحة والجيدة بالشبكية ، للاستمرار بالتمتع من الإبحار في الانترنت.

لهذا أقيم في المدرسة اسبوع الانترنيت الامن من 2014 / 2 / 13 –9، تحت شعار " معًا ننسج الاعمال الصالحة والجيدة بالشبكية". وذلك من ايماننا بان الاعمال الصالحة بالشبكة يلعب دورًا مهمًا لتصفح امن وذكي، ولتثقيف الطلاب على كيفية استغلال المعلومات بصورة انتقادية، حذرة، حكيمة، مسؤولة، مستقيمة ومحترمة. هذه الأمور تفرض على الطلاب التعامل مع الإنترنت بصورة مثالية لا تمس بالآخرين.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 2014/2/11 اقيم يوم قمة للإنترنت الامن, وقد تخلل هذا اليوم العديد من الفقرات الممتعة والغنية بالمعلومات المفيدة لطلاب, اذ قام المعلمون ومربي الصفوق بمساعدة مركزة الحاسوب سعاد مصالحة بتحضير الفعاليات والمهام المحوسبة كما وعمل كل مربي على بناء زاويه صفيه تعكس مفهوم الشعار معاً ننسج الاعمال الصالحة والجيدة بالشبكية التي تم فحصها من قبل اللجنة المعينة من معلمي المدرسة ومجلس الطلاب. 

كما وقام المستشار الاستاذ غالب عزايزة بإعطاء محاضرة لطلاب المدرسة والتي تحدث بها عن ايجابيات وسلبيات الشبكة وكيفية استغلال الشبكة من الناحية الايجابية وختاما لهذا اليوم الحافل بالنشاطات تم اختتامه بمحاضرة قيمة القيت على مسامع الاهل من قبل السيد موسى حاخو. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]