حل يوم امس الأربعاء ضيفاً على الغرفة التجارية والصناعية ران كوهين رئيس معهد المعايير ”مخون هتكانيم" في البلاد والتقى مع رئيس الغرفة التجارية عامر صالح ولفيف من رجال الأعمال اصحاب شركات كبيرة ومتوسطة والذين يعانون من مشاكل والتباسات في المعاملة المتباينة مع المعهد وادارته.

هذا واستعرض الضيف مبنى معهد المعايير واقسامه واكد على انه رسمياً ومستقل في ادارته واعماله وغير تابع للوزارت الحكومية ويهدف الى ابراز الجودة في التصنيع والمصادقة على المنتجات من البلاد والخارج وفق معايير مهنية وتقنية عالية. واكد ران كوهين بناءً على طلب رئيس الغرفة التجارية انه سيعمل جاهداً من اجل استيعاب موظفين عرب في المعهد وتمديد ساعات العمل ايام نهاية الأسبوع والأعياد الرسمية حتى تنتهي جميع المعاملات المطلوبة والتي كانت تستغرف ساعات طويلة واحياناً بضعة ايام.

وفي خضم اللقاء وجه ران كوهين لعامر صالح الدعوة للغرفة التجارية والصناعية وحضور المشاركين في اللقاء لزيارة معهد المعايير والتجوال في مبانيه واللقاء مع مدراء الأقسام لرفع كافة القضايا التي طرحت في اللقاء وحلها الفوري.

ومما هو جدير بالذكر ان ران كوهين يتقلد ايضاً منصب رئيس الغرفة التجارية اسرائيل اسيا والتي تعمل على الترويج للتجارة والأستيراد والتصدير من اسرائيل والدول الأسيوية ، واتفق ران كوهين وعامر صالح على تكثيف التعاون المشترك بين الغرفتين لما فيه دعم لرجال الأعمال العرب والمصالح العربية في البلاد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]