"هل انت مقبل على الحياة الجامعية؟" الديك استفسار حول التعليم العالي؟" "الى أي جامعة سوف تنتسب؟" "اي موضوع سوف تدرس؟" "ما هي شروط القبول؟"..تبحث عن اجابة لهذا الأسئلة وأسئلة أخرى فرصتك للمشاركة في معرض "اقرأ" التعليمي 2014 .

تنظم جمعية "اقرأ" لدعم التعليم في المجتمع العربي بالتعاون مع قسم التوجيه المهني معرض "اقرأ" للتعليم العالي يومي الأربعاء والخميس 2014/02/20+19 بين الساعات 08:00-16:00 في قاعة ميس الريم في بلدة عرعرة، ويشمل محاضرات قيّمة حول التعليم العالي ومحطات مختلفة تمثل كل واحدة منها جامعة او كلية.

تستضيف "اقرأ" خلال اليومين مندوبين يمثلون جميع الجامعات والكليات الموجودة في البلاد ليردوا على اسئلة الطلاب المختلفة في المواضيع التعليمية، حيث تستقبل "اقرأ" عشرات المدارس العربية الثانوية خلال معرضها.
كما سيحل محاضرون جامعيون ليقدموا محاضرات مختلفة تخص تحفيز المبادرات الشبابية والتكنولوجيا، بالإضافة الى استضافة خريجين جامعيين يحدثوا الطلاب عن تجربتهم الجامعية ومقومات النجاح والعقبات التي واجهوها.
يقام المعرض برعاية جمعية "اعمار" وجمعية "يدًا بيد" وجمعية "المسرى"، والدعوة مفتوحة للمشاركة من قبل الجميع (للاستفسار هاتف: 046111081 ).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]