في بيان لها، استنكرت جبهة الناصرة الدمقراطية ما أسمته بالـ "الاعتداءات الكلامية المتكررة على الناشطة الجبهوية نبيلة اسبنيولي، من قبل علي سلام ومجموعته وحلفائه".

وأشار بيان الجبهة أن "اخر هذه الاعتداءات جاءت من قبل السيد توفيق مروات، الذي شغل منصب رئيس لجنة الانتخابات السابقة. فقد نشر توفيق مروات على صفحته الخاصة في الفيسبوك صورة للناشطة الجبهوية نبيلة اسبنيولي، نشرت في وسائل الاعلام، ضمن صور توزيع منشور الجبهة الاخير، وعلق عليها بكلمات تهجمية، في محاولة استخفاف بائسة، تطال جمهور النساء عامة".

خطاب بدأ منذ أن أنسلخ سلام عن الجبهة 

وقالت الجبهة ان "هذا الاسلوب العنيف والنمطي، في التوجه والتهجم على الجبهويات والجبهويين، ينتشر في الخطاب السياسي في المدينة، منذ ان انسلخ علي سلام عن الجبهة. اذ نرى في الخطاب الشفهي والفيسبوك والبيانات المكتوبة لغة قذرة في النقاش السياسي، تعتمد الشتائم والكلام الجارح والعداء لكل من هو انسان، نؤكد على ضرورة نبذه من قبل اهل الناصرة".

وأضافت الجبهة "ان الناشطة الجبهوية نبيلة اسبنيولي نموذج يحتذى في العمل والنشاط المبدع في خدمة المدينة وكل شرائح مجتمعنا العربي، وشعبنا العربي الفلسطيني، وأصبحت نبيلة اسبنيولي علما محليا وعربيا وعالميا، بفضل مبادراتها النضالية المبدعة والتي بفضلها تم اختيارها واحدة من بين مئة امرأة مؤثرة في العالم. نحن في الجبهة، نعتز بكل نساء المدينة، والنساء المناضلات من اجل احقاق حقوق شعبنا وحقوق المرأة في كل مكان. وندعو توفيق مروات الى الاعتذار لأهل المدينة ونسائها".

مروات: اسبنيولي من قامت بالتهجم علي 

وفي حديثٍ مع توفيق مروات قال لموقع "بكرا": لا تربطني اي علاقة في الموضوع، وأستنكر توجه الجبهة، فأنا لم أقم بالتهجم، بل على العكس اسبنيولي قامت بالتهجم علي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]