انتشرت في صفحات التواصل الاجتماعي وبتصريحات عدد من قياديي قائمة "ناصرتي" والائتلاف البلدي في الناصرة انتقادات لاذعة لمرشح الجبهة ورئيس البلدية السابق رامز جرايسي وذلك اثر تصريحه حول مأدبة الرز واللبن الذي أقامها على سلام احتفالا بفوزه بعيد يوم الانتخابات الأول 22.10.

الناشط شادي مرجيه قام يوم أمس بطباعة آلاف القمصان التي كتب عليها "أنا أحب الرز واللبن، والسوشي لا يمثلني"، وقد انتشرت الصورة بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

سلام وحدنا، وقناعتنا بسلام ليس بسبب الرز 

وفي حديثٍ مع مرجيه قال لـ "بكرا" مؤخرًا انتسبت لقائمة "ناصرتي" لأكون من داعمي المرشح علي سلام، فهو الشخص الوحيد الذي استطاع توحيد أكثر من 80% من أهالي الناصرة، لذا فهو يمثل غالبية أهل المدينة.

وتابع: الجبهة طوال عشرات السنوات الماضية عملت على سياسية "فرّق تسد" فحاولت أن تفرق أهالي المدينة بطرق عديدة، إما حاراتية أو قبلية أو طبقية وغيرها، وجاء علي سلام وبفترة قصيرة استطاع أن يوحد الآلاف من أبناء المدينة معا.

وأضاف : استهتار رامز جرايسي بمآدب الرز واللبن كان أمرا مستهجنا، فهو بذلك يهين الآلاف من أهالي مدينته ويتهمهم بأنهم جاءوا وصوتوا لعلي سلام فقط من أجل الأكل، هذا بالإضافة إلى استهتاره بالرز واللبن علما بأنها جزء من تراث شعبنا ونعتز بها ونحبها، لذا كتبت ذلك، نحب الرز واللبن والسوشي لا يمثلنا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]