إفتتح بنك هبوعليم هذا الاسبوع الفرع المتجدد والموسّع في عرابة بحضور مدير قطاع المصرفية التجارية- رونين شطاين، علي عاصلة رئيس مجلس عرابة، نتان فرويند مدير منطقة الشمال، ونبيل توتري مدير الوسط العربي.

هذا الفرع هو احد الفروع الستة لفروع اكسبرس في القرى والمدن العربية: رهط، طمرة، الرينة، يافة الناصرة، يركا وعرابة والتي تم تجديدها وتوسيعها بهدف تقديم الخدمة وتلبية شتى المتطلبات من خلال دائرة الخدمات التي يعرضها البنك على زبائنه، وقد تم ترميم وتجديد الفروع الستة ضمن تطبيق البرنامج الاستراتيجي لتعزيز تصدر بنك هبوعليم في المجتمع العربي.

أفضل الخدمات 

رونين شطاين – مدير قطاع المصرفية التجارية قال اثناء التدشين: "باعتبارنا البنك الرائد في البلاد تقع علينا مسؤولية مواصلة منح افضل الخدمات واكثرها تطورا لزبائننا بشكل دائم. لذا على ضوء نمو ونجاح فرع عرابة في السنوات الاخيرة، ومن منطلق النية في منح الرد الافضل لمتطلبات زبائننا تم توسيع عرض الخدمات والسلع المصرفية اضافة الى تحديث الفرع لملائمته مع العمل المصرفي وجعله اكثر راحة ومتعة اضافة الى تسهيل الوصول اليه.

وقال نبيل توتري خلال التدشين:" لقد افتتح بنك هبوعليم مؤخرا فرعين جديدين: في كفركنا وسخنين وفي السنوات القريبة سنتابع توسيع انتشار الفروع في الوسط العربي وسنفتتح حوالي 10 فروع اخرى، حيث انه في نهاية عام 2016 سيكون في خدمة الزبائن 32 فرعا في البلدات العربية و15 فرعا في المدن المختلطة او بمحاذاة هذه البلدات".

مدير الفرع طلال عماشة والذي تم تعيينه مديرا مع افتتاح فرع اكسبرس في عرابة قبل ثلاث سنوات قال: "سيوسع فرع بنك هبوعليم في عرابة الخدمات الممنوحة لسكان عرابة ويتابع كونه جزء لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية في القرية، يسعدني ان اتواجد في الفرع وان اقود الفرع يدا بيد مع طاقم اداري على قدر كبير من المهنية والملتزم لخدمة زبائن الفرع".

لا تقبل بالقليل

جدير بذكره أنّ خطوة تجديد الفروع سيرافقها دعم اعلامي وحملة تحت عنوان "لا تقبل بالقليل – انت ايضا تستحق الانضمام الى البنك الرائد في البلاد والحصول على المنتجات والخدمات الاكثر تطورا التي تلائمك وتحترم قيمك."

وفي حديثٍ لمراسلنا مع مدير بنك "هبوعليم" في عرّابة طلا عماشة، قال لمراسلنا أن فرع عرابة تطوّر مؤخرا من فرع "إكسبرس" إلى تجنيد أكثر من 2000 زبون، وذلك من خلال المشاركة في الفعاليات والتبرّع من أجل إنجاح الكثير من الفعاليات الاجتماعية، ومن أهمها المخيمات الصيفيّة بالإمكانيات التي يحتاجها الطفل، وأيضا مشاركة الفرع بأعمال مختلفة وأهمها المدارسن وعلى ضوء هذا النجاح، قرر البنك تجديد الفرع وتطويره من ناحية الشكل والمضمون، وللحديث عن المضمون فالفرع فتح أبوابه أمام رجال الاعمال وأصحاب المصالح التجاريّة وغيرهم، وتقديم كل الاعتمادات والتسهيلات المختلفة التي عزّزت من ثقة التجار وأصحاب المصالح التجارية بالبنك. وأضاف: "البنك هو الرائد بالبلاد من ناحية الخدمات والتقنيات العامة، بالاضافة الى سرعة الخدمة التي يقدمها البنك، ونتمنى أن نبقى قادرين الاستمرار أكثر من تقديم أفضل الخدمات لزبائننا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]