وصلنا هذا البيان من رابطة خريجي جامعات روسيا في البلاد يستنكر الاعتداء على اعضاء الرابطه الناشطين د. جابر خوري وعزمي ابو احمد.

وجاء في البيان:" رابطة خريجي جامعات روسيا باسم المئات من اعضائها وأصدقائها تستنكر بشدة الاعتداء الهمجي على اعضائها د جابر خوري ود عزمي ابو احمد وعائلاتهما وسياراتهما في الناصرة...وذلك برشقها بالحجاره وبتسميع كلمات نابيه و"تشاقيع "سوقية، من قبل مجموعه غريبه التصرفات .

اننا في الرابطة اذ نستنكر وبغضب وشده هذا الاعتداء نحذر من تكراره ونحمل الجناة كل مس يصيب ناشطينا وسنلاحقهم قانونيا وإعلاميا لينالوا عقابهم ،ولنكشف حقيقتهم امام الجمهور الواسع.

في نفس الوقت نوجه نداء من القلب لاهلنا في الناصرة الحبيبة والغالية ان ينبذوا هذا العنف ويشجبوه ويوقفوه فهذه الأساليب غريبة عن تقاليدهم الراقية في التعامل والمنافسة.

اننا على قناعه ان الناصرة المجيدة بسكانها، والمجيدة بتاريخها المكلل بالانجازات الوطنية والحضارية والثقافية الراقية، قادرة ان تصون طريقها الوطني والحضاري بعيد عن أي تشنج او عنف او تلويث لتاريخها ومسيرتها، وقادرة على صيانة وحدتها ونسيجها ومسارها الوطني والتقدمي ودورها الريادي وموقعها كقلب الجماهير العربية النابض وكقلعه الوحدة الوطنية.

اننا نشد على ايدي د جابر خوري ود عزمي ابو احمد ونحييهم الف تحية على نشاطهم العلمي والاجتماعي والجماهيري لخدمة الناس ..كل الناس من خلال خياراتهم متمنين لهم النجاح الباهر.

عن رابطة خريجي جامعات روسيا
د. سمير خطيب، رئيس الرابطة
د زياد محاميد ،المسؤول الإعلامي للرابطة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]