قدمت النيابة العامة في لواء حيفا اليوم الثلاثاء الى المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام بحق شابين يهوديين من كريات بيالك وشاب ثالث  من كفر كنا تنسب لهم تهمة التآمر لتنفيذ جريمة، الابتزاز بالقوة، السرقة في ظروف خطيرة، عرقلة العملية القضائية ومحاولة الخطف.

ومما جاء في بيان المحكمة الذي وصل نسخة منه لموقع بكرا فإنه خلال الشهر الماضي عمل المتهمون بالقوة وبالتهديد على ابتزاز مشغّل يزود خدمات جنسية في منطقة الكرايوت.

وانه في 23.1.2014 طلب احدهم وهو يهودي خدمات جنسية لشقته في كريات بيالك، وفي مساء ذلك اليوم وصلت شابة برفقة سائق يزودها بخدمة السفريات. ولدى وصولهما توجه اليهما الشاب وطلب من السائق الخروج من السيارة والحديث معه على انفراد وامر الشابة بالبقاء في السيارة وعدم تركها.

وبعد ان ابتعد قليلا عن السيارة وبمساعدة اخرين انهالوا ضرباً على السائق وسرقوا منه 2500 شيكل وابقوا له 100 شيكل لقاء  السفرية وطلبوا منه ايصال رسالة الى المشغّل الذي يزود الخدمات الجنسية مفادها ان عليه ان يدفع لهم مبلغا من المال يصل الى 2000 دولار بداية كل شهر.

وفي اعقاب الحادث وفي يوم 28.1.2014 التقى المتهمون الثلاثة بشخص من قبل المشغّل في مطعم في كريات يام المجاورة، وهناك هددوه وقالوا له انهم رفعوا المبلغ الى 4000 دولار بسبب التأخير وإنهم سيغرمونه بدفع 100 الف دولار اذا لم يدفع المبلغ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]