في ظل تكهنات بحصول الاسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم على مليون دولار في الليلة الواحدة مقابل المشاركة في الدوري العالمي الذي يقام في ديسمبر.
وقال برديتش المصنف الثامن على العالم خلال مشاركته في بطولة دبي “إنها خطة كبيرة جدا وطموحة, فكرة جيدة”. وأضاف: “قد يصبح شيئا يجعل رياضتنا أكثر جاذبية, ويضيف شيئا للاعبين ولجميع الناس ولكل الجماهير حول العالم”.

وأوضح “اتطلع إليها, سأكون سعيدا جدا أن أصبح جزءا منها, أحب الأفكار الجديدة”. وأوضح برديتش أنه وقع عقدا مع الجهة المنظمة للدوري العالمي, والتي يترأسها الهندي ماهيش بوباثي , قائلا “سأستغرق بعض الوقت للتفكير في الأمر, وسأرى ما هو الشيء الإيجابي الذي سيصب في مصلحتي, ما هو الشيء السلبي, إلى أي حد ستستقطع من وقتي ومن كل شيء آخر”.

وذكرت تقارير صحفية أنه في الوقت الذي قد يقبل فيه نادال المشاركة في الدوري العالمي, نأى السويسري روجيه فيدرر بنفسه عن المشاركة. وأشارت صحيفة “ديلي تليجراف” إلى البريطاني أندي موراي يخشى على نفسه من المشاركة بعد خضوعه لعملية جراحية في ظهره الخريف الماضي, ولكنه قد يشارك في ليلة واحدة من ليالي الدوري العالمي من أجل الحصول على عائد مالي ضخم. ويقام الدوري العالمي خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 20 ديسمبر المقبلين, والذي يعتمد على مواجهات بين الفرق في مدن سنغافورة ومومباي وكوالالمبور وبانكوك, ومدينة خليجية يتم الاعلان عنها لاحقا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]