أعلن الناشط أسامة عبد الخالق من شباب التغيير والذي كان مرشحا بقائمة العضوية في الانتخابات دعمه لعلي سلام في انتخابات الرئاسة القريبة.
وقد صرح عبد الخالق قائلا: أنا أسامه عبد الخالق عضو في شباب التغيير ومرشح في قائمتها للعضوية في المرة الأولى، توقعت وانتظرت وحاولت أن أؤثر على قيادة شباب التغيير بان تقرر وجهتنا كجسم سياسي وأن تقرر من هو المرشح الأفضل لتوجيه كوادرنا وداعمينا للتصويت لمرشح الرئاسة.

والحقيقة أنني لم انجح، وعليه فقد قررت أنا أسامه عبد الخالق أن أصوت في انتخابات 11.03.2014 لعلي سلام رئيسا للبلدية، وأدعو كل من صوت لشباب التغيير لوجودي هناك وكذلك أصدقائي ومعارفي التصويت لعلي سلام.

توجهنا لعضو بلدية الناصرة عن شباب التغيير المحامي هاني سروجي وسألناه، هل اتخاذ عبد الخالق موقفا بأن يدعم سلام معناه أن شباب التغيير سيدعون الجبهة.

وقال سروجي: لا هذا ليس دقيق، وأصلا فإن أسامة عبد الخالق افترق عن شباب التغيير منذ أكثر من شهر، أي قبل أن تقرر الانتخابات وهو صديق لنا، نحترمه ونحبه، أما عن موقف شباب التغيير فلم يقرر حتى الآن ومن المتوقع أن نصدره بالأيام القريبة، ما زلنا نتفاوض ونفحص لمن سيكون دعمنا.

هذا وقد علمنا أن هنالك ناشط آخر من شباب التغيير أعلن الأسبوع الماضي دعمه لرامز جرايسي أيضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]