استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال في الحلقة الثانية من برنامج "المتّهم" النجمة اللبنانية مايا دياب، التي خرجت بتصريحاتٍ قوية وجريئة وردّت على الاتهامات الموجّهة إليها.

دياب أعلنت أولاً أنها لا تنتمي إلى أي فريقٍ سياسي بل إلى نفسها فقط، معتبرة أنها حرّة بأن تقول ما تريد ساعة ما تشاء، غير معلقة على الأقاويل التي تتهمها بتجاهل الرأي العام، التعالي، الغرور والاستغلال مكتفية بالقول "أنا أبعد شي عن هذه الصفات، لكن عندما تصبح مشهوراً تتعلّق بالشهرة".

تهمة عدم الردّ على النجوم والنجمات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر واجهها بها ناصر الدين وهلال فكان ردّها الاعتذار عن عدم الردّ في حال لم تردّ. أمّا عن امتلاكها العدد الأقلّ من المتابعين على هذا الموقع، فردّت دياب أنها لم تشترِ المتابعين، وأنّ النجومية لا تقاس بعددهم، مضيفة أنها منافِسة بدون اضرارها إلى شراء المتابعين. وعن سؤالها من تنافس اليوم مايا دياب، أجابت هذه الأخيرة "أنا ضيفة المتهم في الحلقة الثانية".

وفي سياق المقابلة، أضافت دياب: "أسعى للنجاح بالمهن كافة وأنا لست إعلامية بل مقدّمة برامج وفنّانة، والجمهور يصدّق موهبتي لأنني أتعب في إيصال رسالتي إليهم وأعمل جاهدة للنجاح في ما أقوم به".

بالانتقال إلى مصر، ردّت دياب على الاتهامات التي تطالها حول فشلها في برنامج Deal or No Deal بالقول: "اسألوا الناس في مصر، لا جواب عندي وأنا مقتنعة جداً بالنتيجة ومين قال ما رح عيدها؟" أمّا عن الترويج في مصر حول

أمّا عن التهمة الموجّهة إليها بخطف الرجال، فقالت دياب: "لم أخطف أي رجل وهذه ليست هوايتي وليست مشكلتي إذا الرجل خُطف من تلقاء نفسه"، مضيفة "لم أخطف راغب علامة من هيفاء وهبي، ولماذا لا نقول إنه هو من خطفني؟"

ترويج في مصر بانك بطلة احد الاعمال مع عمر دياب لكن المنتج قال ان ترشيحك للعمل غير صحيح؟ كلا اجتمعت مع المنتج الاسبوع الماضي وعمر دياب رشحني لبطولة الفيلم، الخبر انتشر من دبي وليس من مصر، افتخر بالعمل الى جانب عمر الدياب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]