عقد مجلس عرابة المحلّي جلسة ترأسها رئيس مجلس عرابة المحلي علي عاصلة بحضور عدد من اعضاء المجلس المحلي ومدراء الاقسام، وذلك من أجل التحضيرات ليوم الأعمال الخيريّة في تاريخ 11/3. وتخللت الجلسة عرض مفصّل للمشاريع والأعمال الخيريّة التي ستنفّذ بتاريخ 11/3، والذي سيتخللها ترميم وتزيين ودهن جدران عامة في القرية، أعمال ترميم داخل المدارس، ومشاريع مختلفة في المؤسسات العامة، بالاضافة الى تزيين المدخل الرئيسي للقرية وزرع الورود وتنظيف المداخل للقرية.

وشارك في الجلسة أيضا مجلس الشبيبة البلدي بمرافقة محمود ابو جازي - مدير وحدة الشبيبة ومدير مركز محمود درويش الثقافي، ومجد سيد احمد - موجه في دائرة الشباب والمجتمع، إضافة إلى مرافق مجلس الشبيبة البلدي سحر دراوشة وغسان كناعنة .

افتتح اللقاء بكلمة من رئيس مجلس عرابة المجلس علي عاصلة ، وكلمة رئيس مجلس الشبيبة البلدي عبدالله كناعنة .

مشاريع 2013 للشباب 

بعدها قامت احلام نعامنة الناطقة بلسان مجلس الشبيبة البلدي، بعرض برنامج العمل لسنة 2012/2013، وقامت نردين بدارنة مراقبة مجلس الشبيبة البلدي، بعرض خطة عمل المجلس للسنة الحالية التي تخللت اقتراحات ومشاريع مستقبلية مشتركة بين مجلس عرابة المحلي ومجلس الشبيبة البلدي.

بعدها تم الحديث عن "مشاريع قريبة مشتركة بين المجلس المحلي ومجلس الشبيبة البلدي"، حيث عرضت عضوة المجلس المحلي شذا نصار برنامج عمل "يوم الاعمال الخيرية" ، المقرر اقامته بتاريخ 11/03/2014، حيث تفق على ان يشغل مجلس الشبيبة البلد دوراً هاماً وأن يتخذ جزءاً من هذا اليوم.

وفي النهاية قام المجلس المحلّي بتوزيع المهام الملقاة على الأطراف المشاركة في العمل التطوعي – مشروع الأعمال الخيريّة بتاريخ 11/3 بمشاركة العديد من الأطر الشبابيّة، الجمعيات النسائية، وأطر فاعلة أخرى، بحيث سيفتتح المشروع الساعة الثامنة صباحا ويختتم ببرنامج تكريمي للمشاركين في المشروع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]