صرّح الناشط الجبهوي سامر ابو دبي في حديث معه عن استيائه الشديد من اتهامه من قبل ناشطة في قائمة "ناصرتي" أنه قام بالاعتداء عليها خلال توزيع المناشير يوم السبت الأخير.

وقال سامر أبو دبي موجها رسالة جاء فيها : أنا الرفيق سامر ابو دبي من مدينة الناصرة، المعروف بنشاطي السياسي الجبهوي وبكل افتخار، تم اتهامي من قبل ناشطة من ناصرتي خلال كلمة لها من على منصة اجتماع انتخابي في البلدة القديمة أنني قمت بالإعتداء عليها خلال توزيع نشرة يوم السبت الماضي. إن هذا الاتهام ما هو إلا اتهام باطل وعار عن الصحة هدفه تشويه سمعة الشباب الشرفاء في الجبهة.

وأضاف أبو دبي : حي السوق وجميع أحياء المدينة تشهد لي بأخلاقي وتصرفاتي الموزونة والعقلانية وخصوصاً في هذه الفترة. أعتز بتربيتي في بيت جبهوي أساسه احترام الآخرين وتقبل الآخر حتى لو اختلفت معه سياسياً.

وأنهى حديثه : شباب وصبايا البلد أمانة نصونها ونحميها وليست كما تدعي هذه الناشطة فأنا لم ولن اعتدي على أي كان من أهلي وبنات بلدي الاعزاء خاصة. اطلب من قيادة ناصرتي وبشكل شخصي عدم الزج بإسمي ولا بأسماء آخرين واستعمالهم في هذه اللعبة الرخيصة لكسب الأصوات، إن الناخب يستحق الاحترام ولنخاطب عقله بصدق وأمانة.

وعبر أبو دبي أيضا عن أنه كان باستطاعته تقديم شكوى قذف وتشهير في الشرطة ضد هذه الناشطة، حيث قامت بإتهامي اتهامات باطلة على مسمع ومرآى الناس، ولكنني لا أنوي ذلك الآن من منطلق مبدأ الحفاظ على المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]