اقيم مساء الثلاثاء مهرجانا خطابيا للائتلاف البلدي وعلي سلام في بيت عطا الله حي الفاخورة، وقد حضر الاجتماع المئات من الحضور. كما وحضر رئيس البلدية علي سلام ونائبيه محمد عوايسي ويوسف عياد، كما وحضر عددا من رجال الدين، واعضاء البلدية.

وقد افتتح المهرجان بكلمات ترحيب بالحضور من سالم شرارة واجواء حماسية وتصفيق حار عبروا به عن دعمهم الكبير لعلي سلام لرئاسة البلدية.

وقد القى سلام خطابه امام اهل الحي قائلا: :استطاع الائتلاف البلدي اثبات نفسه وانه على حق وانه ائتلافا ناجحا والجميع قرر ذلك، خلال 4 اشهر اثبتت بلدية الناصرة وادارتها رغم كل الظروف الصعبة التي نمر بها الا اننا استطعنا ان ننجح في ادارة البلدية.

واضاف قائلا: "لقد اثبتنا اننا على حق سوقنا مدينة الناصرة في فترة سوق الميلاد بأفضل شكل، واشترك كل اهل الناصرة فقد دخل خلال اسبوع نحو 300 الف زائر.

سلاّم: ما وعدنا به سنفي به مباشرةً بعد الانتخابات

لأول مرة رئيس بلدية الناصرة يحتفل بعيد المولد النبوي الشريف هذه هي الوحدة. لدينا مشاريع ضخمة واولها دار للبلدية بدل من دفع مبالغ طائلة سنويا، المناقصة جاهزة من 3 سنوات ولكن جرايسي لا يريد ذلك بسبب خضوعه لاشخاص آخرين. بعد الانتخابات بشهر سنبدأ بالعمل على جار البلدية سيكون هناك ايضا مدرج ومركز ثقافي وقاعات رياضية ونوادي".

هذه الانتخابات هي انتخابات كرامة وعزه وسنفوز فيها بفارق آلاف الاصوات والكل يريد التغيير وحصل ذلك ، خلال الاربعة أشهر السابقة ادخلت الجبهة مدينة الناصرة الى وضع اخر ووجهت التهم الكاذبة لنا بعد توجها الى المحاكم ولكن الجبهة افسلت وتتهمنا بالبلطجية ونتعاون مع السلطة لكنني اقول لهم اخجلوا من انفسكم.

بقد ارتكبتم عملا بشعا مع المطران رياح ابو العسل، فهذا العمل لا يشرف أهل الناصرة ولا الوسط العربي لقد قمتم بعمل جبان بحق انسان وطني وشريف ونحن لن نسمح لاي انسان بالاعتداء على الاخر ويهمنا مستقبل الناصرة. وانا رئيس لكل المواطنين والطوائف والاحياء ومدينة المحبة والتاخي والسلام ".

واضاف سلام :" التغيير حصل منذ ان توليت رئاسة البلدية وعشرات الالاف من السياح اليهود والاجانب يوميا يزورون المدينة. سنحافظ على مدينتنا الغالية وازدهارها، وانا اعد الجميع بمن فيهم القوائم المتحالفة، سنكون يدا واحدة من اجل مستقبل الناصرة الواعد والعمل على تطورها بكل طاقتنا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]