اقيم مساء الاربعاء مهرجان خطابي للائتلاف البلدي، ومرشح قائمة "ناصرتي" علي سلام في بيت عبد الغني في حي الميدان، وقد حضر الاجتماع المئات من المؤيدين.

كما حضر رئيس البلدية علي سلام وأعضاء البلدية رون مزاوي وروتي نصار.

وتولى عرافة الحفل حليم زطمة الذي اعلن انشقاقه عن الجبهة مؤخرًا. واستقبل سلام بأجواءٍ حماسية وتصفيق حار والعاب نارية عبروا من خلالها عن دعمهم وحبهم له، ولقيادة مدينة الناصرة.

الجبهة تغير سياستها للباب المفتوح بعد نجاح "ناصرتي"

والقى رئيس البلدية علي سلام كلمته امام الحضور والتي قال فيها: الجبهة والحزب الشيوعي يثبتون من يوم الى آخر انهم افلسوا ولم يبقَ لديهم ما يقولونه لأهالي الناصرة. فقط قائمة ناصرتي والائتلاف البلدي اثبتوا انفسهم في ادارة البلدية خلال اربعة اشهر رغم كل الظروف الصعبة التي مررنا بها ونجحنا بتطبيق سياسية الباب المفتوح وخدمة المواطنين على اكمل وجه ولم نغيّر اي موظف، وهم الآن يخدمون اهل الناصرة لأنهم شعروا بالقيادة السليمة".

دار البلدية

وقال: لدينا مشاريع ضخمة وأولها "دار للبلدية" بدل من دفع مبالغ طائلة سنويا على عقود إيجار. المناقصة جاهزة من 3 سنوات ولكن جرايسي رفض التنفيذ لخضوعه لاشخاص منتفعين. بعد الانتخابات بشهر سنبدأ بالعمل على بناء دار البلدية حيث سيكون هناك ايضا مدرج ومركز ثقافي وقاعات رياضية ونوادي.

خطاب الجبهة، طائفي

وتابع سلام قائلا: الجبهة والحزب الشيوعي يدخلون الى المنازل ويروجون حملتهم الإنتخابية مستعملين الطائفية والعنصرية، وهذا امر معيب جدًا لهم. انا صديق مع جميع المواطنين في الناصرة، وادخل بيوتهم بكل ترحاب ومحبة، اما رامز فإنه لا يدخل الا على 10% من بيوت الناصرة وانا اقول لهم باسم اهل الناصرة ان المدينة محصنة من الطائفية والعنصرية.

وقال: إلى ذلك يتهموننا ايضًا بالبلطجية ونقول لهم انتم البلطجية باعتدائكم على المطران رياح ابو العسل وكوادر ناصرتي.

السبت سنتعرف على أصدقاء غابسو

اما عن انضمامه لكوادر الليكود (ما بثه راديو كول ريغع) فأتهم سلام الجبهة بالترويج لهذه الإشاعة لخفض أسهمه بين مؤيديه في الناصرة، وقال سلام عن ذلك: الجبهة افلست بشكل كامل. عام 1993 طيب الذكر توفيق زياد أجبرني ان انتسب الى الحزب، وان أدخل عالم السياسة بشكل عام، وانا اعتز بالعمل مع ابو الأمين (توفيق زياد)، لكني لم اكن اعلم ان اتباعه اشخاص خبيثون لهذه الدرجة، لا اعلم كيف استطعت العمل معهم لمدة 20 عامًا. لقد اتهموني بأني صديق غابسو ويدعمني بأصوات، يوم السبت سنقوم بتوزيع نشرة، وسوف ترون في الصفحة الاولى بالنشرة من هو صديق غابسو والذي كان يعقد معه جلسات المصورة على ارض الواقع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]