في إطار الجولة الدولية الإستعدادية للمنتخبات العالمية هزم منتخب إسبانيا المنتخب الإيطالي بهدف نظيف فيما سحقت البرتغال منتخب الكاميرون 5-1.
قدم المنتخب الإسباني والمنتخب الإيطالي وجبة كروية جيدة من حيث المستوى الفني حيث تبادل المنتخبان الخطورة على مدار شوطي المباراة مع استحواذ إسباني وخطورة إيطالية.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 63 عن طريق بيدرو رودريجيز بعد لعبة مشتركة مع اندرياس انيستا وديفيد سيلفا ليسدد بيدرو الكرة أرضية زاحفة مرت تحت الحارس العملاق جان لويجي بوفون.

حاول المنتخب الإيطالي تعديل النتيجة فيما تبقى من المباراة لكن دفاعات المنتخب الإسباني فوتت عليه هذه الفرصة ليخرج الإسبان بفوز معنوي مهم أمام منتخب كبير كالمنتخب الإيطالي الذي غاب عنه نجمه ماريو بالوتيلي.

في لقاء دولي اَخر قاد كرستيانو رونالدو منتخب البرتغال لسحق الكاميرون 5-1 أحرز منها رونالدو هدفين انفرد بهما بلقب أفضل هداف في تاريخ البرتغال برصيد 49 هدفاً بعد أن يتشارك اللقب مع باوليتا 47 هدفاً.

هدفي رونالدو جاءا في الدقيقتين 21 و83.. في حين أحرز الأهداف الأخرى كل من راؤول ميريليس في الدقيقة 66 وفابيو كوينتراو بعدها بدقيقة وايدنهو في الدقيقة 77.

يذكر أن هذه اللقاءات جاءت بهدف التحضير للمشاركة بنهائيات كأس العالم القادمة التي تشارك بها المنتخبات الأربعة وهم البرتغال والكاميرون وإيطاليا وإسبانيا حاملة لقب المونديال الأخير 2010 الذي أقيم في جنوب افريقيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]