اضاف المجمع التجاري "دودج سنتر" في نتيسريت عيليت اسم عوفر على اسم المجمع في اطار تغيير اسماء مجموعة " كانيونات عوفر" والتي تضم 19 كانيون في انحاء البلاد.

هذا وتم اختيار الممثلة "يوفال شيرف" لتكون ممثلة الكانيونات ولتقود حملة اعلانية كبيرة تحت اسم"عوفر دودج سنتر".
بمناسبة تغيير الاسم أطلق المجمع التجاري عوفر دودج سنتر حملة اعلانية واسعة تحت شعار " احلى شوبينج". الحملة الاعلانية تشمل لافتات شوارع في المدينة والمنطقة، الراديو الصحف المحلية ، شبكات التواصل الاجتماعية وحملات ترويج.
ستخلل الحملة الاعلانية اعلان متلفز من خلال موقع اليوتيوب الحديث يدور عن فيديو يدمج الرسوم المتحركة مع "يوفال شيرف "التي تخرج في رحلة للقيام "باحلى شوبينج".

عنات فانجر، مديرة عام "عوفر دودج سنتر" قالت :" عملية ضم كل الكانيونات تحت اسم واحد تهدف الى تسهيل عملية اطلاق الحملات الاعلانية الخاصة "بعوفر دودج سنتر" والتي تقودها "يوفال شيرف".
حسب اقوال عنات فانجر فان "يوفال شيرف" من الممثلات الموهوبات والمقدرين في البلاد، هي معروفة بذوقها واسلوبها الفاخر في اختيار الملابس والازياء.
الجدير بذكره ان مجمع دودج سنتر قام مؤخرا بزيادة مسطحه بحوالي 3200 متر مربع ، كما قام المجمع بتجديد الحوانيت باستثمار وصلت قيمته الى 30 مليون شيكل. عملية التجديد والتوسيع شملت افتتاح 17 حانوت من الماركات المعروفة ، كما شمل التجديد على بناء شرفة تطل على مدينة الناصرة بالاضافة الى افتتاح مطاعم ومقاهي في المجمع تطل على البلدة القديمة في الناصرة والاماكن المقدسة، بتصميم معماري جديد ومميز.

مجموعة كانيونات عوفر تضم 19 كانيون موزعين في انحاء البلاد:في الشمال، عوفر هكريون، عوفر جراند كانيون(حيفا)، عوفر دودج سنتر، عوفر ليف خضيرة، حوتوسوت همفراتس، في المركز: عوفر رمات افيف، عوفر كانوين بيتح تكفا، عوفر رحوفوت، عوفر هشارون، عوفر سيركين، عوفر ماروم،عوفر هجفعا، عوفر كانيوتار،عوفر بيلوسنتر، عوفر حونيم كونيم. في الجنوب: عوفر جراند كانيون(بير السبع)، عوفر ادوميم، عوفر ليف اسدود، عوفر ملكة سبأ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]